مشاهد مؤثرة من امام الكعبة المشرفة

مشاهد كان من الصعب تصديقها، لولا وجود الكاميرات وتصوير هذه اللحظات، حيث قام العديد من المصلين والمتواجدين بتسجيل هذه المشاهد الغير مسبوقة، والتي تعتبر من المشاهد الرائعة والجميلة والتي لا تتكرر كثيرا خلال العام.

مشاهد خيالية تهز القلوب وتسلب العقول، في مكة المكرمة، جعلت من الناس تسارع وتهرع الى الدعاء والبكاء، واستغلال هذه اللحظات النادرة.

مشاعر ايمانية خيالية لاتوصف، يعيشها المسلمون في مكة المكرمة وامام الكعبة المشرفة، وقام العديد منهم بالصلاة والبكاء، حيث تعالت الدعوات وانهمرت الدموع من هول المناظر.

مشاهد مهيبة مؤثرة، تجعل الانسان يقف مذهولا من قدرة الله تعالى، ومن قدرته سبحانه على تغيير وتبديل الاحوال في لمح البصر.

مشاهد مؤثرة من امام الكعبة المشرفة والناس تسارع بالدعاء والبكاء

حيث شهدت مناطق من مكة المكرمة هطول أمطار غزيرة، مع سماع اصوات الرعد الهائلة ورؤية اضواء البرق بشكل اثار ذهول الجميع، وتسبب في تحول الليل الى نهار، كما ضربت مجموعة اخرى من الصواعق برج الساعة الشهير في مكة المكرمة، كما شهدت مناطق اخرى في مكة المكرمة، هطول أمطار غزيرة وصلت الى حد السيول مع تساقط حبات البرد والثلج.

وقد تسابق المسلمون للدعاء والتسبيح والتكبير في هذه الاوقات مع هطول الامطار، وهي من اوقات استجابة الدعاء، كما اخبرنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، كما انه من السنة النبوية المطهرة، ان يتعرض المسلم للمطر، لانه حديث عهد بربه، حيث ان المطر خير وبركة ورحمة، وقد استحب أهل العلم كشف المرء عن رأسه، وشيء من جسده عند نزول المطر حتى يصيبه.