افضل تطبيقات مجانية لويندوز 8

متجر ويندوز من الامور التي بدأ الاهتمام بها في ويندوز 8، وهناك العديد من التطبيقات المختلفة بعضها قد يناسبك وبعضها لا، لذلك ستقدم لكم وكالة اخبار ليل ونهار مجموعة من اشهر واهم التطبيقات الخاصة بويندوز 8 عبر متجر ويندوز 8، والتي ستحوز على اعجابكم ويمكنكم تجربتها:

1 – تطبيق Google Search

تطبيق Google Search هو بالتأكيد غني عن التعريف فـهو التطبيق الرسمي لويندوز 8 من جوجل، فيمكنك من خلاله البحث عما تريد علي جوجل وتصفح جوجل من خلاله. ( تحميل التطبيق )

2 – تطبيق تويتر Twitter

بالنسبة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية وموقع التدوين المصغر تويتر فبالتأكيد يجب عليهم تجربة تطبيق تويتر الرسمي الرائع ! ، فالتطبيق بسيط جداً وجميل للغاية ، فالتطبيق يمكنك من ارسال تغريدة واعادة التغريد ، ووضع تغريدة في المفضلة والبحث عن التغريدات التي تريد ، ومتابعة الاشخاص علي تويتر ايضاً بشكل رائع ويدعلك اكثر تركيز علي التغريدات. ( تحميل التطبيق )

3 – تطبيق سكايب Skype

سكايب غني عن التعريف ! ، فـهو البرنامج الشهير الذي يوفر لك امكانية اجراء مكالمات صوتية وفيديو مجاناً من جهازك ، ولعل الجميع يقوم باستخدام سكايب من خلال برنامج سكايب ، ولكن من الجميع أن مايكروسوفت قامت بانشاء تطبيق رسمي للبرنامج لويندوز 8 ، وبالتأكيد التطبيق كالعادة رائع من حيث التصميم والشكل المختلف. ومع امكانية اجراء مكالمة فيديو بكامل الشاشة وفي واجهه ميترو والتصميم الرائع والاشعارات المميزة فاعتقد أن مستخدمي سكايب وويندوز 8 يجب عليهم تجربة هذا التطبيق. ( تحميل التطبيق )

4 – تطبيق Evernote

بالتأكيد تطبيق Evernote هو تطبيق شهير للغاية ، ويعتبر الاشهر والاكثر استخداماً في كتابة الملاحظات ، فبعد أن كان متاح للهواتف الذكية اصبح متاح كتطبيق لويندوز 8 ، فيمكنك انشاء ملاحظات خاصة بك علي جهاز الكمبيوتر الان وتصفحها من هاتفك ايضاً او اي جهاز اخر. ( تحميل التطبيق )

5 – تطبيق Wikipedia

تطبيق Wikipedia هو التطبيق الرسمي للويكيبيديا لويندوز 8 ، وبالتأكيد الويكيبيديا غنية عن التعريف فهى اشهر موسوعة عالمية والتي تحتوي علي 20 مليون مقال بـ 280 لغة ، ويمكنك من خلال هذا التطبيق قراءة المقالات ومشاركتها مع اصدقائك وبالتأكيد تطبيق رائع وبتصميم غاية في الجمال. ( تحميل التطبيق )

6 – تطبيق TuneIn Radio

تطبيق TuneIn Radio هو عبارة عن تطبيق راديو يضم اكثر من 60 الف اذاعة من جميع انحاء العالم ، اذاعات اسلامية واخبارية ورياضية من جميع دول العالم، ويضم الاذاعات العربية كاذاعة القرآن الكريم، وغيرها من الاذاعات. ( تحميل التطبيق )

7 – تطبيق IM+

تطبيق IM+ هو تطبيق لويندوز 8 رائع يتيح لك امكانية استخدام اغلب خدمات الدردشة من تطبيق واحد ، فيمكنك تسجيل الدخول واستخدام اغلب خدمات الدردشة كالماسنجر والفيس بوك والسكايب وجوجل وياهو وغيرها من خدمات الدردشة الشهيرة. بالتأكيد تطبيق رائع ومفيد ويوفر مرونة وسهولة رائعة. ( تحميل التطبيق )

8 – تطبيق Music Maker Jam

تطبيق Music Maker Jam هو تطبيق رائع لصنع الموسيقي ويدمج بين الموسيقي والمرح ، فـهو سهل للغاية ويمكنك من خلاله انشاء مقطع موسيقي خاص بك بسهولة واضافة التأثيرات واللعب بالنغمات. ( تحميل التطبيق )

9 – تطبيق Gallery HD

تطبيق Gallery HD هو من التطبيقات الرائعة لويندوز 8 ، حيث انه يتيح لك امكانية عرض واستعراض صورك وفيديوهاتك من اي فولدر علي جهازك بشكل رائع في تصميم التطبيق المذهل. حيث يساعدك في انشاء مجموعة صور متتالية رائعة وايضاً يعرض لك تفاصيل عن صورك ، ويقوم بعرض صورك بكامل الشاشة وباعلي جودة ممكنة. تطبيق رائع وانصح بتجربته. ( تحميل التطبيق )

10. تطبيق YouTube Art

تطبيق YouTube Art هو تطبيق يوتيوب اخر مميز يمكنك استخدامه ، واكثر ما سوف يلفت انتباهك هو التصميم المميز والراقي والمريح للعين والواضح ايضاً. فيمكنك تصفح اكثر الفيديوهات مشاهدة والاشهر او يمكنك البحث ايضاً عن ما تريد من فيديوهات وتشاهدها من داخل التطبيق. مع امكانية تسجيل الدخول باستخدام حساب اليوتيوب لتحكم اكبر وخيارات اكثر. ( تثبيت التطبيق )

11. تطبيق Logo Designer

تطبيق Logo Designer هو تطبيق يتيح لك امكانية انشاء لوجو او شعار في دقائق قليلة جداً وبسهولة واحترافية ومجاناً. فيمكنك الاختيار من الاشكال مثل الكمبيوتر او السيارة او غيرها من الاشكال المتاحة وتقوم بكتابة ما تريد بحيث يمكنك تصميم شعار او لوجو لموقعك او لك انت شخصياً او توقيع للمنتديات. ( تثبيت التطبيق )

12. تطبيق VLC

تطبيق VLC لويندوز 8 لتشغيل جميع انواع الميديا من واجهه ميترو علي ويندوز 8. وسيكون التطبيق مفيد جداً وهام بالنسبة لمستخدمي الاجهزة اللوحية وغيرها من الاجهزة باللمس والمثبت عليها ويندوز 8. التطبيق يقوم بتشغيل الملفات بجميع الصيغ ومنها الـ MKV و الـ FLAC والـ MP4 والـ RMVB وهذا من خلال تجربة التطبيق مما يعني انه بالفعل يستطيع تشغيل جميع الصيغ بكفاءة عالية. ايضاً علي الرغم من أن التطبيق في المرحلة التجريبية الا انه رائع ومميز ومن خلال التجربة لم نلاحظ اي مشاكل مع التطبيق. ايضاً تشغيل الفيديوهات بكامل الشاشة امر رائع ومميز وجديد علي مستخدمي الويندوز مما يجعلها تجربة تستحق. ( تثبيت التطبيق )

13. تطبيق Atlantas

تطبيق Atlantas هو تطبيق لدمج مجموعة صور في صورة واحدة من خلال توفر العديد من الاشكال للاختيار بينهم. فيمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بانشاء صور مميزة لصورك العائلية بسهولة وايضاً لديك الكثير من القوالب للاختيار بينها والاشكال. فهناك اكثر من 100 شكل للاختيار بينهم. ( تثبيت التطبيق )