شاهد نهاية عمرو دياب

بعد سنوات طويلة من الشهرة وتصدر مجال الغناء، جاءت نهاية المغني المصري عمرو دياب، نهاية بشكل مأساوي، حيث كتب نهايته بنفسه، بعد مشوار طويل من الغناء.

وبالرغم من ان عمرو دياب قد بلغ ستين عاما، الا انه مازال يحبس نفسه في اغاني المراهقين والحب والعشق، ولاتخرج اغانيه عن دائرة الحب والبعد، في اسطوانة مكررة مملة مازال يرددها منذ اكثر من ثلاثين عاما، ونادرا ان قام باداء بعض الاغاني الدينية صوتيا فقط بدون تصوير.

كما تسببت التصرفات الاخيرة لعمرو دياب في انتقادات عديدة له، حيث يقوم بوضع الوشم على يده وساقه بشكل ثابت، ومن المعروف ان الوشم والتاتو إذا كان بالوخز بالإبر وملئ فراغات طبقة الجلد العميقة بمادة الوشم، فهو حرام شرعًا.

عمرو دياب والتشبه بالنساء

كما قام مؤخرا بارتداء حلق في أذنيه، بعد ظهوره في الإعلان الذي يروج فيه لاحد العطور، ويقول علماء الدين ان هذا الفعل من التشبه بالنساء، وقد لَعَنَ رسُولُ اللَّه صلى الله عليه وسلم، المُخَنَّثين مِنَ الرِّجالِ، كما لَعنَ المُتَشبِّهين مِن الرِّجالِ بِالنساءِ.

كما ان هناك انتقادات شديدة لعمرو دياب، بخصوص بناته، حيث تظهر بعض بناته في صور اباحية وشبه عارية غير لائقة.

وقد اصيب عمرو دياب بفيروس كورونا مؤخرا، وهو كشف عنه خلال حفل غنائي.

كما تعرض عمرو دياب للسقوط من على خشبة المسرح أثناء غناءه في حفل غنائي بأحد الفنادق في القاهرة.

وكان قد تصدر المغني عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في الإعلان الذي يروج فيه لعطره الجديد، وهو يرتدي “حلق” في أذنيه، وهو ما أثار استغراب وغضب جمهوره. وذلك بعد أيام قليلة من الجدل الذي ثار بسبب ظهوره في الإعلان وهو يجلس في حوض للسباحة ويظهر على ظهره وشم يحمل تاريخ “1934”.

عمرو دياب لابس حلق

وشهد تريند أطلقه رواد موقع “تويتر” بعنوان “عمرو دياب لابس حلق”، جدلا واسعا بين المشاركين فيه، حيث وجه العديد الانتقادات للمطرب الذي اشتهر باسم “الهضبة”.

هذه ليست المرة الأولى التى يرتدي فيها دياب حلق، حيث سبق وأن ارتدى حلق، أثناء جولاته فى الدورة الثانية لمهرجان الجونة، لكنه لم يكن يوافق أن يلتقط أحد له صورة وهو يرتديه، لكن هذه المرة تعد الأولى من نوعها، التي يظهر فيها وهو يرتدي الحلق.

أثار إعلان العطر الخاص بالمغني عمرو دياب، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور قصة الاعلان حول عمرو دياب الذى يعيش قصة حب كل يوم مع فتاة، ويتركها فى صباح اليوم التالي مع نهاية فعالية العطر.

وقام عمرو دياب بتصوير إعلان عطره الجديد، في مدينة دبي، وهو من إخراج طارق العريان.