ابنة برلماني إيطالي تعلن إسلامها وتهز ايطاليا: الحجاب جعلني محترمة

الاسلام والنصرانية, الاسلام والمسيحية, مقارنة الاديان, الدين الاسلامي, اعتناق الاسلام, فتاة مسيحية, فتاة مسلمة محجبة, Italian Girl Converts To Islam

لاحديث في ايطاليا حاليا الا عن عائشة او مانويلا سابقا ابنة البرلماني الايطالي السابق فرانسيسكو بارباتو والتي اعلنت اسلامها امام الجميع.

اختارت مانويلا اسم عائشة وأصبحت امرأة مسلمة تقوم بواجباتها وتعيش حياتها مع زوجها وابنها في الهند وقد كشفت في حوار أجرته مع إذاعة إيطالية أن قرارها لم يكن له دخل من أي شخص بل هو قرار شخصي.

وتقول عائشة: حين كنت في إيطاليا بقيت سنة كاملة وأنا أتأمل وأستوضح الأمور فالدين المسيحي لم يقدم لي شيئا مقنعا ولم أذهب يوما إلى الكنيسة وبدأت أبحث وحدي وأحاول أن أجد أجوبة عن الأسئلة التي تدور في ذهني فلجأت إلى شبكة اليوتيوب وبدأت أبحث كانت هناك أشياء شدتني للدين الإسلامي وبدأت أقرأ عنه وعرفت أنه الدين الحق فاعتنقته وأنا مرتاحة للغاية لذلك.

واوضحت عائشة الايطالية أن الملابس القصيرة تثير العنف الجنسي وقالت: إنه ليس جيدا للمرأة أن ترتدي تنانير قصيرة وتتجول في الشوارع فلو كانت المرأة ترتدي لباسا محتشما فلن يعترض طريقها أحد ولن تتعرض لتحرشات ولن تتعرض للاغتصاب فالحجاب يجعلها امرأة محترمة.

وأجابت عن سؤال طرح عليها بخصوص لمس الرجل للمرأة قائلة: الإسلام يعتبرنا نحن النساء ملكات لا يمكن لأي شخص أن يلمسنا وهذه مبادئ في الدين توفر احتراما للمرأة.

وقد شنت وسائل إعلام إيطالية حملة على عائشة الإيطالية في حين قال أبوها فرانسيسكو بارباتو البرلماني السابق في حزب إيطاليا القيم عن مدينة نابولي إنه يشعر بصدمة كبيرة من قرار ابنته بينما أوضحت أنها ستساند أباها في حملته الانتخابية.

وكانت عائشة قد نشرت العديد من الصور على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بينها صورة تظهر فيها والدتها التي بدت متفهمة لقرار ابنتها.