أهداف مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي (فيديو)

أهداف مباراة ليفربول وبرايتون – ستكون مباراة ليفربول وبرايتون ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي محط انظار عشاق الريدز حول إمكانية تحقيق فوز ثالث متتال.

وكان ليفربول تغلب على وستهام في الجولة الأولى 4-0 وفي الثانية على كريستال بالاس بثنائية بعد لقاء صعب.

ليفربول وبرايتون: نظرة على اللقاء

يحمل ليفربول طموحات كبيرة هذا الموسم بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، والذي كان الأكثر نشاطا على صعيد الانتقالات الصيفية، لتعزيز تشكيلة بلغت نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

إذا يستقبل ليفربول السبت برايتون بعد فوزين في مرحلتين واصل خلالهما تقديم العروض الهجومية من خلال “الحرس القديم” كالمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه، والقادمين الجدد كالغيني نابي كيتا.

وما يعزز من أداء ليفربول وسعيه الى لقب أول في بطولة إنكلترا منذ 1990، صلابة خطه الخلفي لاسيما من خلال المدافع الأغلى الهولندي فيرجيل فان دايك، والقادم الجديد حارس المرمى البرازيلي أليسون.

ملخص مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي:

واستفاد ليفربول الساعي إلى لقب أول منذ 1990، من تعادل مانشستر سيتي مع وولفرهامبتون واعتلى الصدارة بعد أن حقق فوزه الثالث توالياً رافعًا رصيده إلى 9 نقاط ومتقدماً بفارق نقطتين على سيتي وبورنموث.

ولم يخف كلوب أن النادي أنفق بشكل كبير لتعزيز خطوطه لأن “النوعية تكلف سعرا محددا (…) هذا ما دفعنا من أجله”، متطرقا خصوصا الى فان دايك الذي كلف 75 مليون جنيه لضمه من ساوثمبتون في شتاء 2018.

وتتجه الانظار فرديا نحو محمد صلاح الذي يملك هدفاً واحداً سجله في الجولة الأولى أمام وستهام، وتبدو الأمور سالكة نظرياً نحو فوز جديد للريدز، وأهداف جديدة لنجومه ومنهم محمد صلاح هداف الدوري الموسم الماضي.

وكان صلاح صنع هدفاً ونال ركلة جزاء وتسبب بطرد لاعب من كريستال بالاس في الجولة الماضية.