أفكار بسيطة لتنظيم الأجهزة الإلكترونية في المنزل

أفكار بسيطة لتنظيم الأجهزة الإلكترونية في المنزل – هناك الكثير من الأفكار البسيطة التي يمكنكِ تطبيقها لتنظيم منزلك والتقليل من حجم الفوضى والكركبة التي قد تكون سائدة في الغرف، جمعنا لكِ في هذا الجاليري بعض الأفكار التي يمكنكِ تطبيقها لتنظيم وترتيب السيديهات والدي في دي والإلكترونيات بشكل جديد وجذاب مع توفير الكثير من المساحات.

• يمكنكِ الاستغناء عن علب السيديهات والدي في دي الكثيرة التي تشغل مساحات على المنضدة أو المكتب، وذلك بتجميع مجموعة كبيرة منها دون العلبة ووضعها بداخل أحد المجلدات المخصصة لحفظ السيديهات.

• إذا كان أطفالك مغرمين بألعاب الفيديو جيم ومقتنياتها المختلفة من أذرعة تحكم وريموتات وعجلات توجيه، فبدلاً من تركها هكذا دون ترتيب على الكنب والمنضدة، يمكنكِ تعليقها على الحائط وعرضها بمظهر جمالي يبهر الجميع.

• بالطبع نقدر الوقت الذي تقضينه لفك تشابك وتداخل أسلاك الأجهزة الإلكترونية مع بعضها، ما رأيك في اقتناء أحد منظمات الأدراج البلاستيكية؟ بحيث يمكنكِ الاحتفاظ بأسلاك وأدوات كل جهاز بشكل منفصل عن الآخرين، حتى لا يحدث هذا التشابك الذي يسبب الفوضى.

• بدلًا من فوضى وضع شرائط الدي في دي البعض على المنضدة والبعض الآخر على التليفزيون، يمكنكِ جمعها في صف عمودي واحد داخل إحدى وحدات التخزين وترتيب أسمائها حسب الحروب الأبجدية أو الإنجليزية كما تفضلين، بهذا يمكنكِ الوصول إلي الفيلم الذي تريدنه بسهولة عند الحاجة.

• فكرة اقتناء منظم لحفظ التابلات والأجهزة اللوحية والموبايلات هي فكرة مبتكرة ستوفر لديكِ الكثير من المساحات، كما يمكنكِ الاحتفاظ بها بسهولة دون الخوف من وضعها في أي مكان بالمنزل وقضاء الكثير من الوقت حتى تتذكري هذا المكان وتعثري عليها.

نتيجة بحث الصور عن ‪tablets mobiles‬‏

• أنتِ وعائلتك لا تشاهدون يوميًا هذا الكم الهائل من الأفلام والمسلسلات المُحملة على هذه السيديهات وموضوعة على المنضدة، فلماذا لا تحتفظين بسيديهات الأفلام الأقل مشاهدة داخل أحد الأدراج السفلية بالمكتب للتقليل من حجم الفوضى في المكان؟

• حفظ إكسسوارات الفيديوجيم والبلاي ستيشن في منظم واحد، باستخدام أحد العلب القديمة بعد تجليدها، يمكنكِ تصميم منظم لحفظ اكسسوارات وشرائط لعب الفيديو جيم، خصصي مكانًا لحفظ الشرائط وآخر للريموتات وآخر لأذرعة التحكم. عودي أطفالك وزوجك على وضع كل شيء في مكانه الخاص بعد الانتهاء من اللعب لتجنب انتشار الفوضى.

• بطريقة مميزة، يمكنكِ إخفاء فوضى أسلاك شواحن الهواتف عن طريق وضع موصل التيار الكهربي داخل إحدى الصناديق القديمة، وتزيينها بالكامل بلون أو جلاد يتناسب مع لون الغرفة، واصنعي عدة فتحتات بالصندوق، لكي تخرج منها أسلاك الشواحن، بحيث لا يمكن ملاحظة إلا نهاية سلك الشاحن والصندوق المزين بشكل رائع.