أشهر البرامج لتسهيل وتنظيم أعمالك

النظام اساس النجاح والابداع، وكلما كنت منظما كلما ضمنت النجاح في اعمالك، وتتضمن الحياة العملية  العديد من المهام المعقدة التي تحتاج الى تنظيم دقيق وناجح، لذلك تقدم وكالة اخبار ليل ونهار اهم الادوات الالكترونية التي ستساعدك على انجاز اعمالك اليومية والمهنية بحرفية:

أولا: برامج الاتصال والمحادثات المجانية لها أهمية كبرى لا يستهان بها في مجال تنظيم الامور، فهي تزيد من العمل الجماعي بأقل وقت ممكن:

“Skype”: هو التطبيق الشهير الذي يتضمن تقنيات عالية في التواصل الجماعي، وهو صالح لاجراء الاجتماعات العملية.

“Whatsapp”: هو برنامج الرسائل الرائع والمشهور جدا، والذي يمكنك استعماله كمنصة لاستقبال الرسائل والاستفسارات من زبائنك.

” Google Hangout”: هو برنامج جوجل الاحترافي لعقد اجتماعات منفردة وجماعية في عملك.

ثانيا: برامج الفوتره وتنظيم الفواتير بالغة الأهمية فهي تخفف عنك الكثير وتختصر  الوقت في اتمام المهمات الحسابية:

“Fresh Box”: هو برنامج يعتمد في عمله على تقنية الحوسبة السحابية ويعتبره الكثيرون البرنامج الاول في ادارة ومتابعة الفواتير على الانترنت ويستهدف البرنامج المنشأت الصغيرة بشكل محدد.

“Invoice Studio”: يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه و بتصميمه البسيط الذي يساعد رواد الاعمال في حفظ الوقت وتحقيق اكبر قد من العمليات يوميا.

” Curdbee”: برنامج يعمل على تنفيذ عملياتك اليومية والخاصة بارسال الفواتير وتحصيل المبالغ وتذكير العملاء بتسديد فواتيرهم في الاوقات المحددة.

ثالثا، برامج متنوعة:

” Xero”: يعتبر من برامج الادارة المالية والحسابات، فهو يعتمد على الحوسبة السحابية في تقديمه للخدمات والتي خصصت لرواد الاعمال والمشاريع الصغيرة، ويتميز بدعمه للهواتف الذكية واللوحية عن طريق تطبيقات تساعد على اداء الاعمال والحصول على التقارير من اي مكان وفي اي وقت.

” copper”:  هو من برامج ادارة مشاريع العملاء، اذ يعتمد في عمله على تقنيات الحوسبة السحابية على ادارة المشاريع والمهام  ويقوم بعمل مؤامة بين جميع اعضاء فريق العمل المناط بهم تنفيذ الخطة كتحديد المهام والميزانيات وغيرها من الامور التى تدخل تحت اطار ادارة المشاريع.

” batchbook”: هو من برامج خدمة العملاء، ويقوم باعطائك نبذة كاملة عن المتصلين بك او زبائنك حيث يعطيك تقارير كاملة عن الاتصالات ومشاركتهم في منصات التواصل الاجتماعي وكذلك الفواتير التي لم تدفع وغيرها من الخصائص.