نجل خاشقجي يعلن إقامة عزاء لوالده في منزله بالسعودية

علم السعودية، المملكة العربية السعودية، الحرمين

عزاء خاشقجي – أعلن صلاح نجل الصحفي السعودي جمال خاشقجي -الذي قُتل بقنصلية بلاده في إسطنبول التركية- عن إقامة عزاء لوالده اعتبارا من الجمعة وحتى الأحد المقبل “بمنزل الفقيد في مدينة جدة”.

جاء ذلك في تغريدة له اليوم على حسابه الرسمي بموقع تويتر، أتبعها بأخرى قال فيها إنه سيتم استقبال عزاء السيدات بمنزل الفقيد في جدة اعتبارا من الاثنين المقبل وحتى الأربعاء.

ويأتي إعلان خاشقجي الابن بشأن قبول العزاء بعد بيان النيابة العامة في السعودية عن نتائج التحقيقات التي أجرتها مع الموقوفين في قضية مقتل والده، والبالغ عددهم 21 شخصا.

ولم يتطرق نجل الفقيد في تغريدته لمصير جثمان والده الذي لا يزال مجهولا بعد أن سبق وصرح هو وأخوه عبد الله لشبكة سي أن أن الأميركية قبل عشرة أيام برغبتهما في دفن جثة أبيهما وفقا للشريعة الإسلامية بمقبرة البقيع في المدينة المنورة “كما كان يتمنى”.

وأكد صلاح وعبد الله -في تلك المقابلة- أنهما يبحثان عن المعلومات بشأن لغز مقتل أبيهما، تماما مثلما يبحث عنها الجميع، وأضافا أنهما طلبا من السلطات السعودية أن تسلمهما جثة والدهما.

ويقيم نجلا خاشقجي -اللذان يحملان الجنسية الأميركية- مع الأسرة حاليا في الولايات المتحدة التي غادرا السعودية متوجهين إليها يوم 25 من الشهر الماضي، ولم ترد أنباء بعد عن إمكانية عودتهما إلى المملكة.

وغادر صلاح بعد يومين من استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان له بقصر اليمامة في العاصمة الرياض، وقدما له التعازي.

موضوعات ساخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *