نتائج انتخابات الزمالك الرسمية.. فوز مرتضى وسقوط إبنه وأول تعليق من أحمد سليمان

نتائج انتخابات الزمالك الرسمية – أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، نتيجة الانتخابات لمجلس إدارة النادي، صباح السبت.

وفاز بمنصب رئيس النادي، المستشار مرتضى منصور، بحصوله على 26 ألفاً و644 صوتاً مقابل 16 ألفاً لمنافسه أحمد سليمان.

وفاز بمنصب النائب أحمد جلال إبراهيم بـ27 ألفا و906 أصوات، وهاني العتال بـ22 ألفاً و167.

أما عضوية المجلس تتشكل من إسماعيل يوسف (22 ألفا و8 أصوات)، وهاني محمد سعيد زادة (20 ألفا و320 صوتا)، وعلاء مقلد (16 ألفا و645 صوتا)، وشريفة كمال حسنين (15 ألفا و646 صوتا)، وعبدالله جورج (12 ألفا و6 أصوات)، فيما فاز حازم ياسين بمقعد أمين الصندوق بـ22 ألفا و476 صوتا.

وقد تقدم أحمد سليمان بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك، وذلك في أول تعليق له بعد خسارته انتخابات القلعة البيضاء على مقعد الرئيس.

وقال أحمد سليمان في بيان له عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم السبت، «لا أملك في هذه اللحظات سوي تقديم خالص التقدير والشكر والعرفان لكافة أعضاء الجمعية العمومية (17 ألف عضو) الذين منحوني صوتهم في ظل الظروف العصيبة التي مررت بها قبل وأثناء الانتخابات».

وأضاف «سليمان»: «كل التقدير والشكر لمن لم يمنحني صوته، وكل التقدير والشكر والعرفان لجماهير الزمالك العظيمة التي وقفت بجانبي طوال الفترة الماضية».

وأكد «سليمان»: «اختيار جماهير نادي الزمالك لي كرمز هو بمثابة شرف كبير يجعلني أواصل تحمل هذه المسؤولية مهما كانت الصعوبات»، مؤكدًا للجميع أنه على تواصل مستمر من أجل خدمة نادي الزمالك.

ووجه «سليمان» الشكر لجميع أفراد قائمته على وقفتهم القوية تجاة كل الأعاصير التي شهدتها الانتخابات، متمنيًا التوفيق للثنائي الناجح في الانتخابات من قائمته، هاني العتال، والدكتور عبدالله جورج.

  • Post author:
  • Post published:25 نوفمبر,2017
  • Post last modified:25 نوفمبر,2017