نادي باريس سان جيرمان ينهي تعاونه مع طيران الإمارات

نادي باريس سان جيرمان ينهي تعاونه مع طيران الإمارات- أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تخليه عن عقد الرعاية المبرم مع شركة طيران الإمارات وعدم رغبته في التجديد مع الشركة الاماراتية، كاشفاً في الوقت ذاته عن توقيعه لعقد رعاية جديد مع مجموعة “أكور” الفرنسية للفنادق، التي تعبتر سادس أكبر مجموعة فندقية في العالم، لتكون الراعي الرئيسي لقميص النادي الباريسي من بداية الموسم المقبل.

واصدر النادي الفرنسي بيان اليوم الخميس أكد فيه توصله الى اتفاق نهائي بشأن إبرام عقد الرعاية مع أكور الفرنسية والذي يجمع بينهما لعدة سنوات مقبلة، مؤكدا في البيان أن أكور ستصبح بموجب هذا العقد شريكاً أساسياً وراعياً لقميص الفريق بداية من موسم 2019-2020″. ولم يكشف الطرفان عن مدة العقد ولا تفاصيله المالية.

  سبب بكاء سون بعد إصابة غوميز المروعة في مباراة إيفرتون وتوتنهام

وتأتي خطوة النادي الباريسي في إطار خططه الإستراتيجية الساعية الى زيادة العائدات المالية للنادي من أجل مواجهة المصاريف المتزايدة للفريق الذي يضم نخبة من ألمع نجوم كرة القدم العالمية.

ويرتبط باريس سان جيرمان بعقد مع طيران الامارات يستمر حتى شهر يونيو المقبل، وذكر تقرير صحفي ان العائدات السنوية للعقد كانت تضمن للنادي مداخيل مالية سنوية تقدر بنحو 25 مليون يورو، وفقا لتقارير إعلامية.

اترك تعليقاً

Close Menu