موعد والقنوات الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا

موعد والقنوات الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا – قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، على موعد مع مواجهتين حاسمتين في جولة العودة، للتأهل إلى دور المجموعات الـ16، من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويلاقي الأهلي فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في مباراة العودة، على ملعب الأخير، في تمام الساعة 3:30 عصر يوم الأحد 19 مارس، وتنقل قناة «dmc sport» المباراة عبر شاشتها حصريًا.

الاهلي وبيدفيست

ويلاقي الزمالك فريق رينجرز النيجيري في مباراة العودة، يوم الأحد 19 مارس، على ملعب الأخير، في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وتنقل قناة «on sport» المباراة عبر شاشتها حصريًا.

كانت 7 أندية وهي صنداونز الجنوب أفريقي، القطن الكاميروني، زاناكو الزامبي، الوداد المغربي، اتحاد العاصمة الجزائري، المريخ السوداني وأهلي طرابلس حجزت مقاعدها بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بعد التأهل من مرحلة دور الـ32 من البطولة.

كان الاتحاد الأفريقي قد أجرى تعديلا على نظام المسابقة لتنطلق مرحلة المجموعات بداية من دور الـ16 للبطولة.

تجاوز صنداونز حامل اللقب منافسه كامبالا سيتي الأوغندي بعد التعادل اليوم السبت 1-1 خارج الأرض، والفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

وفي المقابل تعادل أيضا القطن الكاميروني خارج الأرض بنتيجة 1-1 أمام نادي كنابس سبور من مدغشقر، بعدما كان قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 في الكاميرون.

وتعادل زاناكو الزامبي في مباراة العودة على أرضه أمام يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 0-0 ليتأهل بعدما انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 1-1 في تنزانيا، مستغلا أفضلية التسجيل خارج الأرض.

وتأهل الوداد إلى دور المجموعات على حساب مونانا الجابوني، بعدما انتهت مباراتي الذهاب والعودة بالتعادل 1-1، واستطاع الفريق المغربي أن يحسم المباراة لصالحه بنتيجة 5-4.

وتأهل اتحاد العاصمة الجزائري بعد الخسارة في مباراة العودة أمام كاديوجو البوركينابي 1-0، ليكون مجموع مباراتي الذهاب والعودة 2-1، لصالح الفريق الجزائري، بعد لقاء شهد طرد أمير سعيود لاعب الأهلي الأسبق.

المريخ السوداني تأهل إلى دور المجموعات بعدما حقق عودة تاريخية بالفوز 4-0 على ريفرز يونايتد النيجيري في السودان، عقب الخسارة بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب بنيجيريا، ويضم الفريق السوداني المصري عاشور الأدهم في صفوفه.

وقاد المدير الفني المصري طلعت يوسف فريقه أهلي طرابلس الليبي إلى التأهل بعد الخسارة 3-1 أمام الفتح الرباطي المغربي، ليكون مجموع مباراتي الذهاب والعودة 3-3، ويتأهل بفضل تسجيل هدف خارج الأرض.

  • Post author:
  • Post published:19 مارس,2017
  • Post last modified:19 مارس,2017