موعد مباراة الاهلى والوداد المغربي والقنوات الناقلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الاهلى والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا – أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تغيير موعد مباراة الوداد المغربي مع ضيفه الأهلي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، مساء السبت المقبل، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، على ملعب محمد السادس بالدار البيضاء.

وقرر الاتحاد الإفريقي تغيير موعد المباراة لتبدأ في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بدلًا من إقامتها في الساعة العاشرة مساءٍ السابعة بتوقيت المغرب، وسيتم نقل المباراة على قناة “بي إن سبورت إتش دي 1” beIN SPORT HD1.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف للتتويج بالبطولة للمرة التاسعة في تاريخه.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة لقاء فني مميز بين أثنين من أفضل المدربين العرب في القارة الأفريقة، حيث يُمني حسام البدري المدير الفني نفسه بالعودة بالأميرة الأفريقية ليضيف أجاز شخصي جديد خلال مسيرته مع المارد الأحمر، بينما على الجانب الأخر نجد حسين عموته مدرب الوداد المغربي يعمل بكل قوة على أضافة أول انجاز قاري خلال مسيرته التدريبية، وقيادة فريقه لتحقيق اللقب القاري الثاني خلال تاريخه.

الإصابات والإيقافات وقائمة المهددين بالإيقاف

يعتبر أبرز الغائبين عن مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي أفريقيا هو نجم وسط الفريق المصري حسام عاشور، والذي تعرض للإصابة في مباراة الأهلي ضد الرجاء في الدوري المصري الأسبوع قبل الماضي ، كما تلقى الفريق صدمة كبيرة بإصابة اللاعب التونسي على معلول في مباراة الذهاب ليترك البدري في حيرة كبيرة بسبب الجانب الأيسر، وهو نفس مصير اللاعب صالح جمعة.

قائمة الأهلي لمباراة الوداد:

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمباراة الوداد المغربي والتي شهدت استبعاد الثلاثي علي معلول وصالح جمعة وحسام عاشور.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم.
الدفاع: محمد هاني، أحمد فتحي، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد الدين سمير، حسين السيد، صبري رحيل
الوسط: عمرو السولية وهشام محمد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، كريم نيدفيد، ميدو جابر، عبدالله السعيد، احمد حمودي، احمد الشيخ.
الهجوم: جونيور أجايي، عماد متعب ،وليد أزارو.

التشكيل المتوقع

يمر حسام البدري بأزمة فنية كبيرة بسبب الغيابات المفاجئة أبرزها الدولي التونسي علي معلول، وقد يلجأ البدري للاعتماد على حسين السيد في مركز الظهير الأيسر مع الاحتفاظ على أغلب المراكز كما هي في مباراة الذهاب.

الأهلي | 4-2-3-1

شريف إكرامي
حسين السيد – سعد سمير – محمد نجيب – أحمد فتحي
عمرو السولية – رامي ربيعة
جونيور أجايي – وليد سليمان – مؤمن زكريا
وليد أزارو

موعد مباراة الاهلى والوداد المغربي والقنوات الناقلة:

سيكون موعد المباراة في يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2017، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. وسيتم نقل المباراة على قناة “بي إن سبورت إتش دي 1” beIN SPORT HD1 المشفرة.

المباراة الأهلي × الوداد
الموعد السبت 4 نوفمبر 2017
الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة / 23:00 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب محمد الخماس، الدار البيضاء
الحكم الجامبي باكاري جاساما
القناة الناقلة beIN SPORTS HD

  • Post author:
  • Post published:2 نوفمبر,2017
  • Post last modified:4 نوفمبر,2017