ملخص مباراة برشلونة وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

barcelona برشلونة

أهداف وملخص مباراة برشلونة وانتر ميلان – تأهل فريق برشلونة إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع إنتر ميلان بنتيجة (1-1) ضمن منافسات الجولة الرابعة في المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على استاد جوسيبي مياتزا.

التعادل رفع رصيد برشلونة إلى 10 نقاط، وإنتر إلى 7 نقاط ليتأهل برشلونة رسمياً بفارق المواجهات المباشرة مع إنتر وتوتنهام، بينما يظل موقف الفريق الإيطالي معلقاً.

توتنهام فاز في نفس المجموعة على أيندهوفن بنتيجة (2-1) ليرتقي للنقطة الرابعة بفارق 3 نقاط فقط عن إنتر قبل مواجهة الفريقين في الجولة المقبلة على ملعب ويمبلي في لندن، بينما تجمد رصيد أيندهوفن عند نقطة.

ملخص المباراة

بدأ أصحاب الأرض بضغط من اللحظة الأولى وكادوا أن يسجلون في الدقيقة الأولى بتسديدة من إيكاردي من داخل منطقة الجزاء قبل أن تذهب الكرة إلى أحضان شتيجن.

سواريز مر من الجهة اليسرى ليرسل عرضية في الدقيقة 10 لكنها ذهبت بعيدة عن ديمبلي لتخرج إلى ضربة مرمى، وبعدها بثوانٍ سدد سواريز كرة من خارج منطقة الجزاء علت العارضة بقليل.

وكاد سواريز أن يسجل في المرمى الإيطالي بكرة وصلته في منطقة الجزاء ليسيطر عليها بشكل رائع ثم يسدد بيمناه كرة ساقطة باتجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

ديبملي راوغ ثنائي من دفاع إنتر بشكل رائع في الدقيقة 30 وسدد كرة أوقفها سواريز قبل أن تصل للحارس ليتابعها روبيرتو بتسديدة باتجاه الشباك شتتها الدفاع لركنية.

كوتينيو حاول الوصول إلى شباك إنتر بتسديدة في الدقيقة 37 لكن الحارس هاندانوفيتش تصدى لها ليبعدها عن مرماه دون السيطرة عليها، لكنها ذهبت بعيداً عن مناطق الخطورة.

ومع بداية الشوط الثاني تواصلت محاولات برشلونة للوصول لشباك إنتر، وكاد كوتينيو أن ينجح بتسديدة في الدقيقة 55 لكن الحارس تصدى لها ليبعدها الدفاع بعد ذلك.

سواريز مرر إلى راكتيتش في منطقة الجزاء لينفرد ويسدد الأخير لكن الحارس أبعد الكرة إلى ركنية لكن إيفان مررها عرضية أرضية ليسجل سواريز ويحتفل في الدقيقة 60 لكن الحكم ألغى الهدف واحتسب ضربة ركنية لصالح البلوجرانا.

بيرسيتش أرسل عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة 65 ليحولها اللاعب بوليتانو برأسية إلى جوار القائم بعد أن كان منفرداً في الهواء بالكرة وفي مواجهة مرمى برشلونة.

وفي الدقيقة 83 تألق كوتينيو بالتخلص من الدفاع بمهارة وتمرير الكرة إلى مالكوم الذي راوغ في منطقة الجزاء وسدد قذيفة أرضية بيسراه مرت إلى الشباك ليتقدم الضيف الكتالوني.

ورد الفريق الإيطالي في الدقيقة 87 بكرة في منطقة الجزاء وصلت إلى إيكارد ليسدد كرة أرضية قوية مرت إلى شباك تير شتيجن ليعلن عن هدف التعادل للنيراتزوري.

موضوعات ساخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *