مرتضى منصور يقيل الجهاز الفني للزمالك كاملاً ويوقف مستحقات اللاعبين بعد هزيمة سموحة

مرتضى منصور يقيل الجهاز الفني للزمالك كاملاً ويوقف مستحقات اللاعبين بعد هزيمة سموحة – قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رحيل جهاز الفريق الأبيض بكامل أعضائه، بعد الخسارة أمام سموحة بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم، فى الجولة الـ23 بالدورى.

وأكد مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية، إيقاف مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم، بعد تلقى ثانى هزيمة فى الدورى على التوالى، على أن تشهد الساعات المقبلة تشكيل جهاز جديد للفريق الأبيض.

كان محمد حلمى المدير الفنى للزمالك قد تقدم باعتذار عن استكمال مهمته مع الفريق، إلا أن المجلس قد فضل بقاءه لحين استقدام مدرب أجنبى قبل أن يعلن مرتضى منصور اليوم رحيله مع جهازه المعاون بعد الهزيمة من سموحة.

بالصور.. سموحة يضرب الزمالك بثنائية نظيفة ويبعده عن سباق المنافسة

كان نادي سموحة حقق فوزاً على الزمالك بهدفين نظيفين مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة 23 من الدوري المصري.

واستطاع سموحة أن يسجل هدفيه في الشوط الأول من المباراة، في الوقت الذي أهدر فيه مصطفى فتحي ركلة جزاء للزمالك ليفشل الفريق الأبيض في تقليص الفارق.

وبهذا الفوز يكون رصيد سموحة قد ارتفع إلى النقطة 40 ليزاحم الزمالك والمصري على التواجد في المربع الذهبي، حيث تحتل الأندية الثلاثة المراكز من الثالث وحتى الخامس.

وخاض الزمالك 20 مباراة حتى الآن في الدوري الممتاز، بينما لعب سموحة 22 لقاء، مقابل 21 مواجهة خاضها المصري في البطولة المصرية.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن رحيل محمد حلمي المدير الفني للفريق من منصبه، منتظراً تولي أجوستو إيناسيو المهمة بدلاً منه في الأيام القادمة.

  • Post author:
  • Post published:1 أبريل,2017
  • Post last modified:1 أبريل,2017