مرتضى منصور يعلن التشكيل النهائى لجهاز الزمالك بقيادة إيناسيو

مرتضى منصور يعلن التشكيل النهائى لجهاز الزمالك بقيادة إيناسيو – أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، التشكيل النهائى للجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة البرتغالى إيناسيو.

قال مرتضى منصور فى تصريحات صحفية، إن إيناسيو هو المدير الفنى لنادى الزمالك ومعه اثنان مساعدان.

أضاف رئيس الزمالك أن باقى أفراد الجهاز يضم خالد جلال مدير الكرة ومحمد صلاح مدرب عام وعلاء عبد الغنى ومحمد صبرى مدربان مساعدان، وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى وحمادة أنور مدير إدارى وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبى.

وأكد على أن مصافحة البرتغالي أجوستو إيناسيو المدير الفني الجديد للفريق لشيكابالا تدل على قوة العلاقة بين الطرفين.

مرتضى منصور

وتحدث مرتضى منصور بعد عقده جلسة مع إيناسيو عصر اليوم الثلاثاء في تصريحات للصحفيين إلى أنه لا أساس من الصحة لما تردد عن طلب المدرب البرتغالي للاستغناء عن شيكابالا.

وقال رئيس الزمالك: ” مصافحة شيكابالا لإيناسيو دليل على قوة العلاقة بينهما، وتؤكد أنه لا صحة للحديث عن رغبة المدرب البرتغالي في الاستغناء عن اللاعب “.

وأكمل: ” إيناسيو لم يسبق له تدريب أي فريق أفريقي من قبل كما تردد، وعلاقته بشيكابالا جيدة للغاية “.

واختتم: ” إيناسيو سيكون معه مساعدين أثنين، إلى جانب محمد صلاح كمدرب عام، خالد جلال مدير للكرة، علاء عبد الغني مدرب مساعد، أيمن طاهر مدرب للحراس، حمادة أنور مدير إداري وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي “.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور عقد جلسة مع إيناسيو عصر الأثنين من أجل وضع الرتوش النهائية على اتفاق المدرب البرتغالي مع القلعة البيضاء وتعريفه باللاعبين.

  • Post author:
  • Post published:4 أبريل,2017
  • Post last modified:4 أبريل,2017