مرتضى منصور: ما حدث مهزلة ومباراة الزمالك والمقاصة ستعاد على مسؤوليتي

مرتضى منصور: ما حدث مهزلة ومباراة الزمالك والمقاصة ستعاد على مسؤوليتي – أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خوض الفريق الأبيض مباراة طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين أكدت منذ قليل صعوبة تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش نظرًا لضيق الوقت.

وكان الزمالك انسحب من مباراته أمام مصر المقاصة أمس الأحد، اعتراضًا على عدم استجابة اتحاد الكرة لطلبه بتأجيل المباراة.

وأشار منصور، في تصريحات صحفية مساء الاثنين، إن ما وصفه بـ”المهزلة” في موعد مباراة المقاصة كانت السبب في تمسكه بعدم خوض اللقاء.

وكان اتحاد الكرة رفض طلب مرتضى منصور رئيس الزمالك بتأجيل مباراة مصر المقاصة وأصر على إقامة المباراة في موعدها الأحد، لكن لم يحضر الأبيض ملعب اللقاء فيما التزم المقاصة بقرار الجبلاية.

وأضاف رئيس الزمالك: “مباراة مصر المقاصة ستعاد على مسؤوليتي، الزمالك نادي كبير جدًا وصاحب تاريخ، ولن أسمح بالتعامل معه بهذا الشكل”.

وأتم حديثه قائلا: “اتحاد الكرة هو سبب أزمة مباراة المقاصة وليس أنا، لقد تحاملت على نفسي كثيرًا الفترة الماضية من أجل مصلحة البلد”.

نتيجة بحث الصور عن مرتضى منصور

رد اتحاد الكرة:

رد أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التي أعلن خلالها عن إبلاغ هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية له بخوض مواجهة الأبيض أمام مصر المقاصة يوم الثلاثاء.

وشدد مجاهد في تصريحات صحفية على أن اتحاد الكرة ابلغ مسؤولي الزمالك بأن المباراة ستقوم يوم الثلاثاء، مع تحديد شرطاً واحداً لحدوث الأمر.

وقال عضو اتحاد الكرة: ” حددنا يوم الثلاثاء موعداً للمباراة وذلك بشرط ألا يكون هناك اعتراض أمني على إقامة المباراة يومي الأحد أو الأثنين “.

وأكمل: ” الأمن وافق على إقامة المباراة يوم الأحد ونشرنا الخطابات التي تحمل تلك الموافقات، وبالتالي فلا داع لتأجيل المواجهة للثلاثاء، وأبلغنا الفريقين بذلك “.

اختتم: ” اتحاد الكرة ليس ضد الزمالك أو أي ناد آخر، اللوائح والقوانين هي الفيصل بيننا وبين أي متضرر، ولكن شرط إقامة المباراة يوم الثلاثاء لم يحدث وبالتالي فأقيمت يوم الأحد “.

  • Post author:
  • Post published:17 أبريل,2017
  • Post last modified:17 أبريل,2017