مباريات مثيرة منتظرة في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا

دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا – كشفت مباريات المرحلة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عن أسماء جميع الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال.

في المستوى الأول سيكون كل من: باريس سان جيرمان – بايرن ميونيخ – مانشستر سيتي – يوفنتوس – ليفربول – برشلونة – آر بي لايبزيج – فالنسيا، بينما سيكون في المستوى الثاني كل من: ريال مدريد – توتنهام – نابولي – بوروسيا دورتموند – أولمبيك ليون – تشيلسي – أتلتيكو – أتالانتا.

  مباريات دور ال 16 في دوري أبطال أوروبا ومواعيدها

وستقام قرعة دور الـ16 يوم الإثنين الموافق 16 ديسمبر، الجولة الأولى من الدور ستكون أيام 18 و19، و25 و26 من فبراير، ومباريات العودة ستقام أيام 10 و11، و17 و18 من شهر مارس، كما لن يكون ممكنًا أن يخوض فريقان لعبا مع بعضيهما بنفس المجموعة في الدور الأول أو فريقان من نفس البلد مباراة سويًا في ذات المباراة بهذا الدور.

ريال مدريد

فريق زيدان سيلعب دور الـ16 مع أحد الفرق المتصدرة للمجموعات، والاحتمال الأكبر أن يواجه أيًا من «يوفنتوس وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي» وبدرجة أقل أن يواجه ليفربول، ويبقى لايبزيج الاحتمال الأضعف، وسيتجنب مواجهة باريس سان جيرمان الذي كان متصدرا لمجموعته نفسها.

  الصين تمنع عرض مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بسبب مسعود أوزيل

برشلونة

الكتالونيون مروا متصدرين لمجموعتهم، وسيواجهون أيًا من نابولي وتوتنهام وتشيلسي، أو أولمبيك ليون وأتالانتا، سيتجنب أبناء فالفيردي كلًا من بي إس جي، وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي ويوفنتوس وليفربول ولايبزيج، ولا يمكن أن يواجه دورتموند الذي تأهل وصيفًا في مجموعة برشلونة.

مباريات مثيرة منتظرة في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا:

أتلتيكو مدريد

الروخيبلانكوس ضمنوا التأهل إلى دورالـ 16 في الجولة الأخيرة بعد الفوز على لوكوموتيف، وبتأهلهم وصيفًا للمجموعة، فإن مواجهة مرتقبة قد تجمعهم بأي من باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وليفربول و«السندريلا» لايبزيج، لن يواجه أبناء سيميوني يوفنتوس ونجمه كريستيانو رونالدو الذي كان معهم في المجموعة.

  احتمالات مباريات الاهلي والزمالك في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2020

فالنسيا

سيكون فريق مدينة توريا الذي هزم أياكس وتأهل أولًا لمجموعته في مرمى كل من توتنهام ونابولي وبوروسيا دورتموند وأولمبيك ليون وأتالانتا، الميستايا سيتجنب بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ويوفنتوس ولايبزيج.

اترك تعليقاً

Close Menu