مباراة الاهلى وصن داونز في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الاهلى وصن داونز – يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مواجهة نارية مساء السبت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وهى المباراة التى اكتسبت أهمية خاصة على المستوي الجماهيري بعد الخسارة المذلة للاهلي بخماسية نظيفة فى لقاء الذهاب في بريتوريا بجنوب إفريقيا كسابقة نادرة للمارد الأحمر المتوج الأكثر في تاريخ البطولة ونادي القرن فى القارة السمراء.

صنداونز

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلى وبطل جنوب إفريقيا حضورا كبيرا من قبل جماهير المارد الأحمر من أجل مؤازرة فريقهم في هذه المباراة المهمة للفريق، خصوصاً أن الأهلي يحتاج للفوز بنتيجة كبيرة من أجل تعويض خسارته في مباراة الذهاب.

  سبب بكاء سون بعد إصابة غوميز المروعة في مباراة إيفرتون وتوتنهام

الأهلي فاز على مصر المقاصة بهدفين لهدف، الأربعاء في الدوري الممتاز وهو ما أهله للجلوس على قمة جدول ترتيب الدوري المحلي بعد نهاية مباراته مع الفريق الفيومي بجدارة خاصة عقب خسارة الزمالك اليوم بالنتيجة نفسها من المصري البورسعيدي فى السويس.

وتقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي وصن داونز لكرة القدم مساء السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتاج فريق النادي الأهلي المصري للفوز بستة أهداف نظيفة من أجل التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى أن تأهل الأهلي صعب نسبياً، بسبب قوة الفريق الضيف وتمرس لاعبيه فى البطولة القارية التى حصدوها قبل 3 أعوام.

وسيتم بث مباراة الأهلي وصن داونز القادمة في دوري الأبطال أمسية السبت من خلال قناة نايل سبورت التردد الأرضي، كما أن القناة الثانية الأرضية ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى نقل المباراة عبر قناة Bein SPORTS HD1.

  مباراة العراق وإيران المرتقبة في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

يذكر أن جماهير النادي الأهلي كانت قد زحفت إلى مراكز بيع تذاكر المباراة من أجل مؤازرة فريقهم في هذه المباراة الصعبة، ومن المتوقع أن يصل عدد الحاضرين إلى ملعب برج العرب يوم السبت نحو 30 ألف متفرج، وهو العدد الذي خصصه الأمن لحضور الجماهير في مباراة الأهلي ضد صن داونز.

مباراة الاهلى وصن داونز في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا (بث مباشر)

أهداف مباراة 5-0:

التشكيل المتوقع للأهلى أمام صن دوانز

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه الرباعي على معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، وفي الوسط سيعتمد على أحمد فتحى بجانب عمرو السولية، وأمامهم الثلاثي جونيور أجاي، ناصر ماهر، رمضان صبحي، فيما لا يزال لاسارتي يفاضل بين الثنائي مروان محسن ووليد أزارو لقيادة أحدهما الهجوم الأحمر فى المواجهة المرتقبة.

  صراع بين السعودية واوزبكستان وفلسطين واليمن في تصفيات كأس العالم

صن دوانز يرفع شعار لا وقت للمفاجأت

فيما يدخل فريق صن داونز اللقاء بمعنويات مرتفعة، متسلحاً بنتيجة مباراة الذهاب الكبيرة، فيما يفتقد الفريق الجنوب افريقي خدمات الثنائي أنتوني لافور وجيريمي بروكي في المباراة بعد تعرضهما للإصابة ، ورغم حماس الاهلي وثورة لاعبيه للثأر إلا أن مدرب الضيوف أن تأهل صن داونز لدور الثمانية بات مسألة وقت وأنه لا وجود للمفاجأت اليوم ببرج العرب.

اترك تعليقاً

Close Menu