مباراة الأهلي والترجي.. أزمة قبل المباراة ونفاذ التذاكر خلال ساعة ونصف

تونس الثورة التونسية

مباراة الأهلي والترجي – كشفت تقارير تونسية، أن أزمة قد حدثت في الاجتماع الفني الخاص بمواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي.

الموقع الرسمي لإذاعة راديو موزاييك، نشر أن أزمة نشبت في الاجتماع الفني الخاص بالمباراة التي سَتُقام يوم الجمعة عند الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي برادس.

وأضاف التقرير أنه أثناء الاجتماع الفني لم يتم وضع اسم الترجي كطرف يُمكن أن يرفع اللقب.

وأضاف التقرير: “وقع الاختصار على فريق الأهلي فقط الأمر الذي اعتبره مُمثل الترجي أن الاتحاد الإفريقي يُريد منح اللقب للنادي الأهلي.”

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جرت الجمعة الماضية على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

نفاذ تذاكر مباراة الترجي والأهلي:

ذكرت تقارير صحفية تونسية، أن تذاكر مباراة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الجمعة نفذت.

وأفادت صحيفة “الصباح نيوز” التونسية، أن عملية بيع التذاكر تم تداولها صباح اليوم حيث تم بيع 9000 ألاف تذكرة خلال ساعة ونصف قبل أن ينسحب المكلفين ببيع التذاكر تاركين آلاف الجماهير.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الترجي لا تتحمل ما حدث خلال عملية بيع التذاكر باعتبارها أنها ليست الجهة الوحيدة المسؤولة عن التنظيم، حيث يحصل الاتحاد الإفريقي والشركات الراعية للمسابقة على نصيب كبير من التذاكر.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الترجي لن تستطيع أن تستغل المدرج السفلي من جهة اليمين باعتبارها مخصصة لجماهير الأهلي والتي ستتواجد من أجل مؤازرة فريقها في النهائي الإفريقي.

وكان وديع الجريء رئيس اتحاد الكرة التونسي أعلن أمس الأربعاء، عن إلغاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قراره بغلق المدرج الذي شهد أعمال شغب خلال مباراة أول أغسطس الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت السلطات التونسية وافقت على حضور 60 ألف مشجع لحضور مباراة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بحسب ما أكدته صحيفة “الشروق” التونسية.

وقد تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي اللون الأزرق بالكامل على أن يرتدي حارس المرمى اللون السماوي فيما يرتدي فريق الترجي قميصه المعتاد باللونين الأسود والاصفر وشورت اسود ويرتدي حارسه اللون الأبيض بالكامل.

وتم التأكيد على ضرورة تواجد الفريقين في غرف الملابس قبل ساعة ونصف كاملة من بداية المباراة مع تحديد مواعيد النزول لأرض الملعب لإجراء عملية الإحماء.

موضوعات ساخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *