لأول مرة في تاريخ الزمالك.. أربعة هزائم متتالية بدون تسجيل هدف واحد

أربعة هزائم متتالية بدون تسجيل هدف واحد – فشل نادي الزمالك في تحقيق الفوز خلال مبارياته الأربعة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما مُني بهزيمة جديدة على يد إنبي مساء اليوم الأثنين.

الزمالك خسر أمام إنبي بعدما تلقى خسارة سابقة أمام الشرقية بهدف نظيف، بعد الخسارة أمام مصر المقاصة وسموحة على التوالي في لقاءين سابقين.

وقاد الزمالك خلال المباريات الأربع الماضية ثلاثة مديرين فنيين، حيث تواجد محمد حلمي في مبارتي المقاصة وسموحة، قبل أن يقود محمد صلاح مواجهة الشرقية، ثم أجوستو إيناسيو أمام إنبي.

ويبدو أن إيناسيو فشل في تحقيق ما لم ينجح فيه الثنائي السابق له، حيث لم يستطع المدرب البرتغالي أن يقود الزمالك لكسر سلسلة هزائمه المتتالية في البطولة المصرية.

وللمرة الأولى في تاريخه، فإن فريق القلعة البيضاء لم ينجح في تسجيل أية أهداف خلال أربع مباريات متتالية تلقى خلالها هزائم في الدوري المصري.

خسارة الزمالك في أربع مباريات متتالية في الدوري ليست الأولى في تاريخ القلعة البيضاء، خاصة أنها حدثت من قبل في موسم 1966-1967 بداية من الجولة 13 وحتى الجولة 16.

لقطة من مباراة الزمالك وإنبي

وخسر الزمالك في الموسم المذكور في أربع مباريات متتالية أمام الترسانة، الإسماعيلي، دمياط والأولمبي، ولكنه نجح حينها في تسجيل هدفاً واحداً في شباك الدراويش بالجولة 14 من البطولة.

وجاءت هزائم الزمالك وقتها على يد الترسانة بهدفين نظيفين، ثم الإسماعيلي بهدفين لواحد، فدمياط بثنائية نظيفة، ونفس النتيجة أمام الأولمبي، قبل أن يكسر سلسلة هزائمه بالفوز على الأهلي بهدف دون رد.

ويعد الرقم السلبي للزمالك أيضاً هو الأول له تحت قيادة ثلاثة مديرين فنيين للفريق، حيث فشل جميعهم في إنهاء عقم الأبيض التهديفي خلال المواجهات الأربعة.

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أبدى غضبه الشديد، بعد إحراز فريق إنبي الهدف الثاني في مرمى الفريق الأبيض، باللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الأثنين.

ويواجه الزمالك نظيره إنبي بالجولة الـ24 ضمن منافسات الدوري الممتاز، باللقاء المقام على ملعب بتروسبورت.

وظهر رئيس الزمالك في لقطة غير لائقة بعد إحراز إنبي الهدف الثاني، حيث قام بتوجيه السباب إلى أحمد توفيق الظهير الأيمن للفريق الأبيض.

وتقدم إنبي على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء، باللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأثنين على ملعب بتروسبورت.

  • Post author:
  • Post published:10 أبريل,2017
  • Post last modified:10 أبريل,2017