كل البنات جميلة ولكن ..

اي فتاة و اي بنت جميلة لكن الكثير منهن لا يعرفن كيف يظهرن جمالهن و يحافظن على جمالهم و اليكي هذه النصائح لتكون في افضل حالاتك الجمالية:
1  كل صباح، على معدة فارغة، تناول 1 ملعقة كبيرة من بذور الكتان. وتمضغ جيدا ونشرب كوب من الماء الدافئ. حيث يعمل علي تطهيرعظام الجسم.  وسوف يساعد ايضا علي فقدان . كذلك، بذور الكتان تقوي الشعر والأظافر. انتباه! بذور الكتان لا  تستخدم في وجود حصوات في الكلي.
2  كل يوم تناول سلطة الشمندر المسلوقة . مع الإفطار أو العشاء، وسوف تشعرين بالراحة. لان الشمندر يعمل علي تنقية الدم .
3  كل يوم، قبل ساعة من موعد النوم، تدليك الوجه بخليط من الجليسرين وفيتامين E. متوفر بالصيدليات
4  اكل كل يوم على الأقل 50 غراما من المكسرات. انها مفيدة لتقوية الشعر
5  كل ثلاثة أيام عمل قناع للشعر من مسحوق الخردل الجاف، المخفف مع إضافة الزيوت النباتية .
6  بعد الاستحمام كل ليلة ندهن القدم ببضع قطرات من زيت النعناع. ثم تلبسين جوارب يفضل ان تكون من الصوف بعد شهر قدميك سوف تكون موضع حسد والإعجاب
7  نحتاج كوب من ملح البحر مع كوب واحد من القشدة الحامضة بعد الاستحمام ترتدي قفاز و بالاسفنج  يدلك الجسم بالخليط، بما في ذلك الرقبة، الملح يزيل جزيئات الجلد الميت من على سطح الجسم ويطهره. إذا كان هناك بثور صغيرة سرعان ما سوف يعالجها. القشدة الحامضة تخفف من تأثير الملح، وعدم السماح له أن يخدش الجلد الحساس ويغذي الخلايا.
نصيحة رقم 8  إعداد المياه الخاصة لشطف الشعر بعد استخدام الشامبو. مجرد إضافة بضع قطرات من زيت المنثول (1 لتر – 5 قطرات) وشطف تجعيد الشعر الخاص بك بعد كل غسلة. هذا الخليط يحارب بشكل فعال قشرة الرأس. ويخلص الشعر من الدهون الزائدة.