كفيل الأهلي المستقيل يهدد بفضح محمود الخطيب

كفيل الأهلي المستقيل يهدد بفضح محمود الخطيب – أعلن تركي آل شيخ، وزير الرياضة السعودي، ثالث بيان له في أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي المصري.

وقال آل شيخ على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك “إن الصفقات الأربع التى أعلنت عنها مع شوبير كانت على جبر ورمضان صبحي ولاعبين محترفين أوتيرو من فنزويلا وكينو من البرازيل”.

وأضاف تركي آل شيخ أن الأسماء تم عرضها على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ووافق.

وأكد آل شيخ أنه ” إذا اضطررت سأكشف المزيد من الحقائق”.

وكان قد قال في بيان بعد إعتذاره عن رئاسة الأهلي الشرفية: “يود مكتب معالي المستشار تركي آل الشيخ في القاهرة أن يوضح للجمهور الرياضي بصفة عامة وجمهور النادي الأهلي العريق بصورة خاصة بعض الحقائق حول اعتذار معالي المستشار عن الرئاسةالشرفية للنادي الأهلي والذي أعلن أمس بعد أن التزم الصمت طوال الفترة الماضية حيال تجاوزات وإساءات بسبب مواقف سلبية من إدارة النادي الأهلي وعدم إيضاحها للحقائق وإظهار الواقع كماهو”.

وأعلن تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.

وقال آل الشيخ في بيان نشرته الصفحة الرسمية له على موقع “فيسبوك” “إن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، ويتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبه لي”.

وأكد آل شيخ أن النادي الأهلي “سيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائما في وجداني”.

  • Post author:
  • Post published:25 مايو,2018
  • Post last modified:25 مايو,2018