فيديو.. رد فعل أبو تريكة عند معرفته بوفاة والده

رد فعل أبو تريكة عند معرفته بوفاة والده – قال أحد أقارب اللاعب محمد أبو تريكة، إن النجم السابق للنادي الأهلي عَلم بخبر وفاة والده من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لكنه لم يصدق للوهلة الأولى.

وأضاف قريب أبو تريكة في تصريحات صحفية، مساء الأحد، إن أبو تريكة ظن أن تلك الأقاويل مجرد شائعة لكنه أتصل بوالدته للتأكد من صحة الخبر من عدمه.

وتابع: لم ترغب والدته في إخباره بالوفاة نظرًا لتواجده خارج مصر، غير أن صرخة صدرت عن شقيقته حسمت الأمر.

وأوضح أن أبو تريكة قال عند تلقيه الخبر: “الحمدلله.. إن لله وإنا إليه لراجعون، أنا كان قلبي حاسس”.

شيَّع الأهالي جنازة والد محمد أبو تريكة، بعد وصول الجثمان إلى مسجد أبو سنة في ناهية، وسط حضور غفير من الأقارب وأهالي منطقة ناهيا بالجيزة.

نتيجة بحث الصور عن أبو تريكة

وشهد تشييع الجثمان حضور عدد من نجوم الرياضة، في مقدمتهم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وأحمد أيوب مدرب الفريق، بجانب الثنائي الدولي السابق وائل جمعة وأحمد حسن، ومدرب الحراس بالأهلي طارق سليمان.

ودُفن والد محمد أبو تريكة بمقابر العائلة بأبو رواش، بمحافظة الجيزة.

وكان المعلق الرياضي محمد الكواليني، قال إنه سيتم إقامة صوان لتلقي العزاء في وفاة والد أبو تريكة في الدوحة.

وأوضح المعلق الرياضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” المذاع على قناة “دريم” اليوم الأحد، أن حالة أبو تريكة سيئة للغاية، وقد أنهى إجراءات سفره للسعودية لأداء رحلة عمرة عن والده، حيث تم إقناعه بذلك وعدم السفر للقاهرة خوفا من إعتقاله.

وأكد الكواليني، على ان أبو تريكة شخصية وطنية وكل مصري يفتخر به، لافتا إلى أن أسرة اللاعب عجلت في تشييع جثمان والده حتى لا يكون لديه الفرصة الحضور لمصر.

  • Post author:
  • Post published:27 فبراير,2017
  • Post last modified:27 فبراير,2017