فيديو.. بايرن ميونيخ يذل أرسنال 10-2 في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ يذل أرسنال 10-2 في دوري أبطال أوروبا – واصل فريق بايرن ميونيخ انتصاراته الكبيرة والمُذلة على فريق أرسنال بتحقيق الفوز في ملعب الإمارات في لندن بنتيجة (5-1) ليتفنن في إحراج الفريق الإنجليزي وسط جماهيره وفي ملعبه وأمام مُلاكه ومدربيه.

بايرن ميونيخ كان قد فاز في المباراة الأولى (5-1) أيضاً ليصبح مجموع ما سجله في أرسنال في دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا 10 أهداف كاملة، ليمر بكل سهولة إلى دور الثمانية وينتظر منافس جديد تحدده القُرعة.

ملخص المباراة

روبين كاد أن يلدغ بطريقته المعتادة بانطلاقة على الجهة اليمنى وتوغل في منطقة الجزاء ثم تسديدة بيسراه إلى أقصى الزاوية العكسية لكن الكرة ارتطمت هذه المرة في الدفاع وتحولت لركنية في الدقيقة 8 لم يستفد منها الضيوف حيث انتهت بتسديدة من آلابا بعيدة عن المرمى.

ثيو والكوت انطلق في الدقيقة 20 ليصل لمنطقة الجزاء ويسدد كرة قوية مرت إلى شباك الحارس مانويل نوير لتعلن عن هدف أول لفريق أرسنال ليصبح مطالباً بتسجيل ثلاثية أخرى من أجل التأهل.

والكوت حاول تكرار هدفه بتمريرة من الجهة اليمنى وصلته في منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية لكن هذه المرة ارتطمت بالشباك الخارجية للحارس مانويل نوير في الدقيقة 34 لتضيع فرصة هدف ثاني.

جيرو أهدر بغرابة في الدقيقة 37 بعد عمل جماعي رائع أوصل الكرة إليه في منطقة الجزاء لكنه سدد بيسراه كرة بعيدة تماماً عن الشباك، ورد روبين مرتدة وتمريرة رائعة إلى ليفاندوفيسكي الذي أهدر بنفس الغرابة أمام المرمى بتسديدة غير متقنة مرت بجوار مرمى أوسبينا.

احتفال صاخب من الألمان في ملعب الإمارات

في الدقيقة 45 حصل أرسنال على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء تصدى لتنفيذها اللاعب أليكسيس سانشيز ليسدد كرة مرت فوق الحائط البشري لتصل إلى أحضان الحارس نوير.

جيرو تلقى عرضية رائعة في الدقيقة 49 من الجهة اليمنى حولها برأسية غير متقنة مرت بعيدة عن مرمى مانويل نوير ليستمر تقدم الفريق اللندني بهدف وحيد في المباراة الصعبة.

ليفاندوفيسكي حصل على الكرة في منطقة الجزاء في الدقيقة 53 لكنه تعرض للإعاقة من اللاعب كوتسيلني ليحتسب الحكم ركلة جزاء ويطرد لاعب أرسنال ليسجل منها ليفا الهدف الأول لفريقه في المباراة.

آرين روبين أعلن انتهاء المباراة وتأهل فريقه في الدقيقة 68 بعد ان وصل بالكرة في منطقة الجزاء وانفرد ليسدد بطريقته المعتادة بباطن القدم اليسرى إلى الشباك معلناً عن هدف تقدم فريقه ليصبح أصحاب الأرض في حاجة لتسجيل 6 أهداف أخرى.

كوستا رفض أن تمر الحفلة دون أن يحتفل بطريقته ليسجل هدفاً ثالثاً لفريقه في الدقيقة 78 بعد الوصول إلى منطقة الجزاء ومرواغة الدفاع ثم التسديد بيسراه على طريقة روبين إلى أقصى الزاوية اليمنى الأرضية للحارس.

فيدال استغل خطأ دفاعي ليشارك في إهانة الفريق اللندني وينفرد بالحارس أوسبينا ثم يضع الكرة من فوقه إلى شباك أرسنال في الدقيقة 80 ليعلن تقدم فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف في قلب لندن.

فيدال عاد بعدها ليسجل بعد انفراد بالشباك من تمريرة عرضية من مرتدة لفريقه في الدقيقة 85 انتهت في شباك فريق أرسنال الذي تعرض لإهانة كبيرة بتلقي شباكه 10 أهداف ذهاباً وإياباً.

  • Post author:
  • Post published:8 مارس,2017
  • Post last modified:8 مارس,2017