علامات تؤكد لك عدم ملائمة هذا الشخص ليصبح شريك حياتك

علامات تؤكد لك عدم ملائمة هذا الشخص ليصبح شريك حياتك – بالتأكيد العثور على شريك الحياة المناسب هو أمر يرغب فيه الكثيرون وخاصة عندما يكون الأمر مبني على الحب، ولكن في كل علاقة توجد العديد من المشاكل والصعوبات الداخليه التي تجعلك تعيد النظر فيما تريد من العلاقة.

فإذا كنت تريد الشخص بقوة تكون مستعد على مواجهة المصاعب والمشاكل التي تواجهكم بسهولة، حتى أنك تضحي بالعديد من الأشياء من اجل البقاء فقط في تلك العلاقة وعدم خسارة شريكك.

ولكن هناك بعض العلاقات التي لاتندرج تحت أي مسمى معروف، وإذا تعرضت إلى مواقف مثل هذه عليك بترك العلاقة على الفور وذلك حسبما ذكر موقع relrules.

علامات تؤكد لك عدم ملائمة هذا الشخص ليصبح شريك حياتك:

– الاختيار الثاني

من الطبيعي أن لا تشعر بعدم الأمان في العلاقة، فأفضل وأنجح نوع من العلاقات حيث تكون دائمًا مع شريك حياتك، تبنوا أنفسكم وتثقون بها، وليس من الطبيعي ان تكون التخمين أو الاختيار الثاني في العلاقة، ولكن على شريك حياتك أن يقدم لك الثقة والبهجة في العلاقة.

– المقارنة بالحبيب السابق

لا يجب أن توجد في علاقتك مقارنة بالحبيب السابق، فيجب أن تشعر مع حبيبك بأنك كامل بجانبه، لا أن تكون محط للمقارنة مع أي شخص آخر، فأنت ليس بحاجة إلى وجودك بجانب شخص يفكر بآخر، فأنت لا تستحق هذا، ولكن تستحق شخص يكرس مشاعره ونفسه فقط لك.

– يخفيك عن العالم بأكمله

أنت لا تستحق شخص يخفيك عن العالم وعن من حوله، ماذا أن تكون في علاقة شريك حياتك يخجل من أن يعرفك على من حوله، لا تقبل على الإطلاق أن تكون في علاقة مخفية عن جميع الناس، لا تفقد كرامتك، وأعرف قيمة نفسك دائمًا.

– خلف الوعود

العلاقات تبنى على أساس الثقة، الطريقة الوحيدة التي تأسس الثقة بين الأشخاص في العلاقة هي تحقيق جميع الوعود بينكما، فإذا فشلت في تحقيق وعودك مع شريكك فيجب عليك إعادة محاولة بناء الثقة مرة أخرى، فالعلاقة السامة أو غير الصحية هي التي تبنى بدون أرض من الثقة.

نتيجة بحث الصور عن شريك حياتك

– شخص متلاعب

أي علاقة ناجحة يجب أن تتسم بالالتزام والتوازن بين الطرفين، فكل شخص في العلاقة يسعى أن يكون مميزًا، فعندما تدخل في علاقة فتصبح ملتزم بمسئوليات عديدة، فعندما تكون مع شخص غير ملتزم معك بأي شيء عليك بترك العلاقة على الفور.

– رفض الاعتذار أو الاعتراف بالأخطاء

على الرغم من أن التفاخر شيء جيد في العلاقات إلا أنه يهدم العديد منها، فعندما يكون الشخص متفاخرًا بكثرة، يرفض الاعتذار أو الاعتراف بأخطائه، وهذا دليل قاطع على عدم النضج، فإذا كان الشحص ليس لديه مقدار عالي من النضج للاعتراف باخطائه، فلن يكون لديه نضج كافي في العلاقة.

– الإهانة والاستحقار

لا يوجد حجرة تغلق دون أن يحدث بها خلافات وانتقاضات لا معنى لها، عندما تشعر بالحب مع شريكك فيجب أن تدفع نفسك لتكون قدوة للآخرين، فلا يجب أن تكون علاقتك مجالا للإهانة وقلة القيمة بين الناس.

– التهديد بإنهاء العلاقة

لا يوجد أسوء من التهديد أو الإنذار بإنهاء العلاقة لكثرة المشاكل بينكما، وإذا كانت هكذا يجب عليك إنهائها على الفور، ولكن هناك طريقى أخرى لحل المشاكل، فالانتقادات والاختلاف في الرأى من الممكن أن تحل بالأمانة والود بين الأطراف.

– المعاملة الجيدة بناء على الناس

من الجيد أن تشعر بالمعاملة الجيدة من شريك حياتك، ولكنها عندما تكون غير نابعة منه بل بناء على معاملة الآخرين لك، فلا يمكنك أن تشعرين بها، حتى أنه يتعمد معاملتك بشكل جيد أمام الناس فقط، ولكن بينكما لا يتعامل مثل العامة.

– الشعور بالوحدة

أفضل شيء في العلاقة هو شعورك بأنك متحدًا مع شريكك، ولكن ماذا لو كنت بعلاقة مازالت تشعر بالانعزال والوحدة بها، فإذا كنت في علاقة تشبه هذه عليك بتركها على الفور لانقاذ نفسك.

  • Post author:
  • Post published:10 أبريل,2017
  • Post last modified:10 أبريل,2017