اقوى مشروب مدمر للكحة واعراض البرد والانفلونزا وكورونا!

يتزايد انتشار نزلات البرد والانفلونزا وكورونا بين الناس خاصة في فصل الشتاء، وتتشابه الاعراض غالبا في وجود الكحة والرشح والزكام والصداع، ومن نعم الله عز وجل، وجود العديد من المواد الغذائية الطبيعية التي تساهم بدور فعال في الوقاية وكذلك علاج هذه الاعراض.

ونقدم فيما يلي وصفة طبيعية شاملة وقوية وسهلة وغير مكلفة، لعلاج هذه الاعراض بالاضافة الوقاية منها بإذن الله تعالى.

فوائد عسل النحل:

يحتوي العسل على العديد من المعادن والفيتامينات المهمة بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، كذلك، يحتوي العسل الخام مركبات مضادة للبكتيريا والفطريات.

حيث يحتوي العسل الخام على العديد من مضادات الأكسدة، مثل الفلافونويدات وأحماض الفينول، والتي تعزز مناعة الجسم وتعمل على الحد من تأثير الجذور الحرة الضار الذي يشمل إتلاف الخلايا وتسريع عملية الشيخوخة والمساهمة في تطوير بعض الأمراض، مثل السرطان ومرض السكري.

يعمل العسل على تثبيط السعال المستمر على نحو فعال مشابه لدواء ديكستروميثورفان المضاد للسعال. كما يساعد في قتل البكتيريا المسببة لالتهاب الحلق والجهاز التنفسي العلوي

ومن فوائد العسل أيضاً الحفاظ على صحة القلب من خلال: خفض ضغط الدم، وتقليل مستويات الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية.

اقوى مشروب فتاك للكحة واعراض البرد والانفلونزا وكورونا!

فوائد الزنجبيل:

للزنجبيل تأثيرات قوية مضادة للالتهابات وعلاج التهابات الجهاز التنفسي وتقليل الغثيان والالم بل انه مقاوم للسرطان حيث انه غني بمضادات الأكسدة.

كما اكدت العديد من الابحاث فوائد الزنجبيل في علاج عسر الهضم المزمن وخفض الكوليسترول الضار والوقاية من السرطان وتحسين وظائف المخ وخفض سكر بالدم وتقليل التهاب المفاصل وسكر الدم.

فوائد الكركم:

يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والمواد المضادة للفيروسات وللجراثيم وللفطريات بالإضافة لاحتوائه على المواد المضادة للالتهابات كما يساعد في الحماية من الزهايمر وتقليل الكوليسترول الضار وحرق الدهون.

ومن فوائد الكركم أيضًا أنه يدعم صحة الدماغ بشكل عام عن طريق المساعدة في إزالة تراكم المواد الدهنية في الدماغ وتحسين تدفق الأكسجين إليه.

كما ان الكركم مفيد لصحة الكبد ويزيل السموم من الجسم، كما انه يساعد على خفض مستويات سكر الدم، والحد من مقاومة الخلايا للأنسولين المسؤولة عن زيادة تخزين الدهون.

بالاضافة الى ان الكركم يحسن من عملية الهضم، ويقلل من أعراض الانتفاخ والغازات، بل ان الكركم مفيد في علاج معظم أشكال التهابات الأمعاء، بما في ذلك التهاب القولون التقرحي.

فوائد الشاي الاخضر:

يحتوي على مجموعة من مضادات الاكسدة التي تساهم في تقوية المناعة وتقليل اعراض البرد وكورونا والحماية من بعض السرطانات بالاضافة الى تحسين عمل الذاكرة وتقليل ضغط الدم.

والمثير انه وُجد أن في الشاي الأخضر مستويات عالية من المواد المضادة للأكسدة التي قد تُساهم في تعزيز نظام المناعة، وهذا قد يُقلل من خطر نزلات البرد أو الإنفلونزا بنسبة 23% ويقلل من مدة المرض بنسبة 36%.

كما أن البوليفينول الموجودة في الشاي الأخضر قد يساهم في الحد من تكاثر فيروس الإنفلونزا.

طريقة عمل المشروب الشامل الطبيعي لعلاج اعراض البرد والانفلونزا:

1- ضع ملعقة عسل نحل طبيعي في الكوب
2- ضع ملعقة من الشاي الاخضر
3- ضع ملعقة من الزنجبيل
4- ضع ملعقة من الكركم

قم باضافة الماء الساخن الى الكوب مع التقليب جيدا لمدة لاتقل عن نصف دقيقة.

قل بسم الله وتناول المشروب الدافيء مرة صباحا ومرة مساء لمدة 4 ايام وسوف تتفاجأ بالنتيجة ان شاء الله تعالى.