‫لحظة مقتل صيدلي مصري على يد سعودي داخل صيدلية في السعودية

قتل، مقتل، سكينة، دماء، دم، ذبح, اخبار الحوادث

اخبار ليل ونهار. ‫لحظة مقتل صيدلي مصري على يد سعودي داخل صيدلية في السعودية. في جريمة قتل بشعة، قتل صيدلي مصري في المملكة العربية السعودية، اليوم، طعنا على يد شاب في إحدى الصيدليات الخاصة في جازان.

وحسب مصادر صحفية سعودية، قالت مصادر إنه فور تعرض الصيدلي للطعن تم نقله إلى أحد المستشفيات المجاورة للموقع، ولكنه فارق الحياة قبل وصوله المستشفى.

وأضافت: أن دوريات الأمن بجازان ممثلة بالأمن السري ألقت القبض على مرتكب الحادث، وهو سعودي الجنسية بعد 20 دقيقة من الحادثة.

وأشارت إلى أنه لم يتم حتى هذه اللحظة تحديد الأسباب والحيثيات التي أدت لوقوع الحادث.

وكشفت مصادر، من أحد أصدقاء الضحية أن المصري الضحية يدعى «أحمد طه»، ويعمل في صيدلية النهدي بجازان، تم طعنه بسكين ٧ طعنات، منها طعنة غائرة بالقلب.

وقال صديق المجني عليه إن الخلاف نشب بين الصيدلى المصري والشاب السعودي، إثر رفضه إرجاع أدوية بدون فاتورة للقاتل السعودي، وبعد مغادرته الصيدلية عاد حاملا سكينا، ووجه له طعنات قاتلة.

نطلب القصاص

قال الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، إنه تواصل مع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، بشأن حادث مقتل الصيدلي أحمد طه في منطقة جازان بالسعودية.

وأضاف “عبيد” في تصريحات صحفية، الخميس، أن الوزيرة وعدت بسرعة التدخل ومتابعة الحادث حتى معاقبة الجناة.

وأشار نقيب الصيادلة، إلى أنه يجري التعاقد مع محامي سعودي وإنهاء إجراءات سفر محامي مصري لمتابعة القضية، وتسهيل اجراءات عودة جثمان الصيدلي ودفنه في مسقط رأسه.

واختتم “عبيد” تصريحاته قائلا: “القصاص فقط هو المطلوب”.

وكشف نقيب الصيادلة، في تصريحات للصحفيين في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، إن “الصيدلي تلقى ٧ طعنات في الصدر توفي علي إثرها، حيث قتل بسبب علبة بامبرز رفض إرجاعها إلا بالفاتورة طبقا لتعليمات إدارة الصيدليات هناك”.

موضوعات ساخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *