سبب بكاء سون بعد إصابة غوميز المروعة في مباراة إيفرتون وتوتنهام

سبب بكاء سون – مشهد مروع وصادم خيّم على مباراة إيفرتون وضيفه توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إصابة البرتغالي أندريه غوميز لاعب وسط أصحاب الأرض المروعة، الذي خضع لجراحة ناجحة لعلاج كسر في الكاحل الأيمن.

اللاعب المتسبب في الخطأ الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام دخل في نوبة بكاء وصدمة ليس بسبب طرده من المباراة، بل من هول الإصابة.

وأوضح إيفرتون -عبر موقعه على الإنترنت- أن اللاعب “خضع لجراحة لعلاج الكسر في الكاحل الأيمن في وقت سابق اليوم، وتمت العملية بشكل جيد جدا. ومن المتوقع تعافي اللاعب (26 عاما) بشكل تام”.

وقال ماركو سيلفا مدرب إيفرتون إن النادي سيمنح كل الدعم لغوميز وعائلته. وأضاف “تعرض لإصابة خطيرة لكنني أثق بنسبة 100% أنه سيعود أقوى كلاعب كرة قدم وكشخص لأنه إنسان رائع”.

وبالعودة إلى أسباب بكاء وانهيار سون –الذي زاره لاعبو إيفرتون في غرف الملابس للتخفيف من حجم صدمته- فإن اللاعب الكوري الجنوبي تعرض لضرب بالكوع من البرتغالي قبل الالتحام بين اللاعبين، وكان سون يريد “الثأر” فأعاقه من الخلف، أي أنه تعمد إعاقة البرتغالي الدولي، ولهذا كانت ردة فعله مبالغا فيها وغير طبيعية.
اعلان

وأظهرت الإعادة أن سون التحم مع غوميز، ولم يركله على كاحله، لكن البرتغالي فقد توازنه وكاحله الأيمن كُسر بعد ارتطامه بالأرض، أي أن سون لا يستحق البطاقة الحمراء، وهذا ما أكده الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو مدرب “السبيرز”، وسأل عن أسباب عدم تدخل “الفار” في حادثة الطرد.

https://ssl.gstatic.com/onebox/media/sports/photos/reuters/tag:reuters.com,2019:newsml_RC1E99128FD0:1407314773_768x432.jpg

وتعرض المدرب الأرجنتيني لعدة انتقادات لحديثه عن خسارة فريقه نقطتين بسبب طرد سون، واعتبروا أن سلامة غوميز أهم بكثير من نقاط المباراة، وهذا ما قاله اللاعب التركي توسون –الذي سجل هدف التعادل لإيفرتون- “كنت أتمنى ألا أسجل، لو كنا خسرنا بخماسية نظيفة ولم يصب غوميز”.

ويبدو أن سون تعرض لأزمة نفسية، ولهذا عرض عليه توتنهام علاجا نفسيا.