فيديو صادم.. تحرش فتيات بالشباب ورقص وأحضان في شوارع السعودية

اخبار ليل ونهار. فيديو صادم.. تحرش فتيات بالشباب ورقص وأحضان في شوارع السعودية. ماذا يجري في ارض الحرمين الشريفين تحت حكم بن سلمان، مشاهد غير مسبوقة من اختلاط الشباب والفتيات والرجال والنساء، مع رقص وخلاعة بالعلم السعودي الذي يحمل شهادة التوحيد (لا اله الا الله محمد رسول الله).

كما انتشرت مؤخرا مشاهد أحضان وقبلات، ومشاهد عبثية على بعد مسافة قريبة من اطهر بقاع الارض، الكعبة المشرفة والمدينة المنورة التي فيها مسجد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

بل والاكثر والاغرب من هذا، تحرش الفتيات السعوديات بالشباب في الشوارع، صدق او لاتصدق، فتاة سعودية تقوم بالتحرش باحد الشباب في احد الشوارع بالسعودية علنا بدون ادنى حياء او خوف.

تغيرات خطيرة تعيشها السعودية في وجود بن سلمان، الذي تركه سلمان يعبث في حياة الملايين من الشعب السعودي، والاخطر ان السعودية ليست بلدا عاديا، بل هي بلاد الحرمين الشريفين، وقبلة اكثر من مليار من المسلمين، لذلك ما يحدث في السعودية ليس شأنا داخليا كما يزعم البعض، بل واجب الجميع ان يتدخل وينصح، ويحاول تغيير المنكر بالقوة واليد اولا، ثم بالنصيحة وان لم يستطع كل ذلك، فعليه انكار المنكر بقلبه، لما رواه مسلم في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان.

فماذا يريد بن سلمان من السعوديين؟، ولماذا يريد تحويل بلاد الحرمين الشريفين الى نسخة مكررة من دبي، ولماذا يسعى بشكل مستمر لاضعاف دور الدين في الحياة، ونشر مظاهر الفساد والاختلاط، من خلال اقامة الحفلات الغنائية والمهرجانات، وتشجيع الاختلاط بين الشباب والفتيات، مع اعتقال وتعذيب وتصفية الدعاة والعلماء واصحاب الفكر، بل وصرف المليارات لدعم الانقلاب العسكري في مصر، والتدخل لافشال ثورات الربيع العربي، فلماذا يتدخل في شئون ومصير ملايين الشعوب الاسلامية والعربية، في حين يرفض من يتدخل في الشأن السعودي، كل هذا والمزيد سنتعرف عليه في هذا الفيديو باذن الله تعالى، كونوا معنا.

  الكشف عن اسرار جديدة لاول مرة بعد مرور عام على تصفية خاشقجي

98702365980

وكانت قد انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة سعودية تقوم بفعل فاضح مع احد الشباب السعودي علنا في احد شوارع السعودية، في مشهد اثار غضب واستغراب اغلب النشطاء والمعلقين، وتصدر هاشتاج متحرشه_ياللعار، في السعودية، وطالب العديد من السعوديين بايقاف سباق المجون والخلاعة والاختلاط الذي يقوم به بن سلمان تحت مسمى ما يعرف بهيئة الترفيه.

كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو تظهر فعل فاضح بين شاب وفتاة خلال مشاركتهما في سباق الألوان الترفيهي الذي أقيم في مدينة الرياض بالسعودية.

وأثارت الصور التي تم تداولها على نطاق واسع حالة من الجدل والغضب بعد أن كشفت أن الشاب والفتاة كانا يقبلان ويعانقان بعضهما البعض أمام أعين الجميع.

وقد طالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بضرورة محاسبة من ظهر في الصور والفيديوهات، حيث اعتبروه أنه مخالفة صريحة للعادات والتقاليد في المملكة، إضافة إلى مخالفة لائحة جديدة للذوق العام بدأ العمل بها قبل فترة قريبة.

  بالفيديو.. امير سعودي يعلن الاطاحة بابن سلمان

كما أظهرت مقاطع فيديو فتيات يتمايلن على أنغام الموسيقى الصاخبة والصرخات العالية، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل المطالبين بمحاسبة القائمين على هيئة الترفيه.

وقد تسببت هذه المشاهد في صدمة الكثيرين أمام مشاهد الرقص والاختلاط وتبادل الأحضان.

وقد نشط خلال الساعات الماضية على تويتر هاشتاج #الضوابط_الشرعية، الذي ظهر في اكثر 10 ألاف تغريدة.

كما احتل وسم يحمل اسم رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، قوائم المواضيع الأكثر تداولا في السعودية.

وكانت اغلب آراء المتفاعلين مع هذه الوسوم ضد هيئة الترفيه، وضد سياسات بن سلمان التي تدعو الى الانحلال الاخلاقي بزعم التطور والحداثة.

منتقدو تركي آل الشيخ يقولون إن توسيع صلاحيات هيئة الترفيه “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانحلال الأخلاقي”.

ويطالب هؤلاء بإعادة تفعيل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ويتهمون شرطة “ضبط الذوق العام”، بالتقاعس في أداء دورها.

والمضحك في الامر ان مهرجان الألوان هو مهرجان شعبي لاحتفال الهندوس بالربيع، ويتم الاحتفال به في شهر مارس في عدد من الدول اهمها: الهند، نيبال، بنجلاديش، سريلانكا، الا ان هيئة الترفيه السعودية قررت اقامته مرة اخرى في شهر اكتوبر من العام الحالي، بالرغم من اقامته سابقا لاول مرة في شهر مارس في السعودية.

بن سلمان يعتقل من ينتقد هيئة الترفيه:

كشف حساب “معتقلي الرأي” عبر حسابه بتويتر، إن السلطات السعودية أوقفت ستة أشخاص -بينهم أكاديمي وشيخ قبيلة وشعراء بارزون- خلال الايام الماضية على خلفية انتقادات وجهوها إلى مايعرف بـ هيئة الترفيه.

  مصر تغرق والارصاد تحذر: الاسوء قادم وتأجيل الدراسة!

ولا تفصح السلطات السعودية عن أعداد المعتقلين على خلفية حرية الرأي في سجونها، ولا تسمح للمؤسسات الحقوقية بزيارتهم أو الاطلاع على أوضاعهم.

وقال حساب معتقلي الرأي إن السلطات اعتقلت شاعر قبيلة عايد الشراري، مشيرا إلى أنه مسن تجاوز الثمانين من عمره.

ونشر شاعر قبيلة الشرارات عايد الشراري تغريدة تضمنت انتقادا لنشاط هيئة الترفيه وما تتضمنه من منكرات.

كما كشف الحساب عن اعتقال عضو هيئة التدريس في جامعة الإمام (بالرياض) الشيخ عبد الرحمن المحمود، وهو حاليا في سجن ذهبان بمدينة جدة.

وقال إن “الاعتقال جاء بأمر من تركي آل الشيخ (رئيس هيئة الترفيه) بعد انتشار مقطع قديم له يعود للعام 2017 يستنكر فيه السماح لمن سماهم السفهاء بنشر الفساد في المجتمع”.

كما كشف الحساب أن السلطات “اعتقلت شيخ قبيلة عتيبة فيصل بن سلطان على خلفية سلسلة تغريدات نشرها وأبدى فيها غضبه بممارسات تركي آل الشيخ عبر هيئة الترفيه”.

كما قال الحساب إن السلطات “اعتقلت الشاعر سفر الدغيلبي على خلفية قصيدة تضمنت إشارات غير مباشرة لممارسات تركي آل الشيخ”، وذلك بعد استدعاء الأول للتحقيق.

كما أشار في اليوم ذاته إلى اعتقال الشاعر حمود السبيعي بعد نشره فيديو لقصيدة ينتقد فيها تركي آل الشيخ، إلى جانب شاب صمم له مقطع الفيديو.

اترك تعليقاً

Close Menu