رائحة الورد و القرنفل تزيد من الرغبة الجنسية للزوجين

هل تعلمي ان الروائح تحفز المشاعر و تحركها سواء بالسلب او الايجاب، فالرائحة العطريه ذات الرائحه الطيبه تحفز الغدة النخامية و تعزز بشكل غير مباشر الرغبات الجنسية للجنسين، للذك يحبب للزوجين استخدام زيوت عطريه مناسبه ومحببه للطرف الاخر مما يزيد من رغبة الزوجين كل منهم للطرف الاخر.
و الان تعرفي على أفضل هذه الزيوت لتعزيز حياتك الجنسية انتي وزوجك.

1-زيت الورد
رائحة زيت الورد تعمل على تهدئة مشاعر القلق المتصلة بالجنس، كما أنها تساعد على توحيد الحب الروحي والجسدي
2-زيت الياسمين
زيت الياسمين يعتبر مثير للشهوة الجنسية بسبب تأثيره القوي على الحواس البشرية. وقد استخدمت زهرة الياسمين لفترة طويلة في فن الإغواء. فهي تتميز برائحة غنية تزيد من حرارة العاطفة مما يعزز ثقتك بنفسك
3-زيت خشب الصندل
زيت خشب الصندل يحتوي على رائحة خشبية حلوة تعمل على تهدئة الأعصاب والاسترخاء. يمكنك مزجه مع زيوت أخرى مثل الريحان والخزامى، الورد واللبان. ويعتقد أن استخدام هذا الزيت العطري يرفع مستوى الحميمية الجسدية.
4-زيت الكمون
قد لا يكون زيت الكمون معروفاً لخصائصه المحفزة جنسياً. ولكن زيت الكمون له مزايا عميقة على كل من المرأة والرجل. ويقال أن زيت الكمون يعمل على تحسين الخصوبة لدى النساء. أما في الرجال، فزيت الكمون يبرز مشاعر الجذب ويحفز الحواس
5-زيت المريمية
يعمل زيت المريمية على تحفيز الحواس وإعطاء شعور بالبهجة. ولكن يجب تجنب هذا الزيت اذا نت تخططين للحمل
6-زيت براعم القرنفل
زيت القرنفل هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالقضاء الاكتئاب. يعمل زيت براعم القرنفل أيضا كمنشط. انه يجعلك أكثر عاطفية ويساعدك على الاستمتاع.
يرجى ملاحظة أنه إذا كان لديك حالة طبية، مثل ارتفاع ضغط الدم أو مشاكل في الجهاز التنفسي، فيجب عدم استخدام الزيوت العطرية من دون استشارة الطبيب. أيضا، يجب ألا تؤخذ هذه الزيوت بالفم، فقط تستخدم كمعطر للجسم او للتدليك. كما يجب تخزينها دائما بعيدا عن اللهب المكشوف.

  • Post author:
  • Post published:7 يناير,2014
  • Post last modified:7 يناير,2014