اقوى دعاء مزلزل لاهل فلسطين وغزة

الحمد لله القوي المتين ناصر المظلومين، سبحان الله، العزيز الجبار، قاهر الجبارين.

اللهم صل وسلم وبارك على قائدنا محمد صلى الله عليه وسلم، الذي جاهد في سبيلك حق الجهاد.

اللَّهُمَّ مُنْزِلَ الكِتَابِ، ومُجْرِيَ السَّحَابِ، وهَازِمَ الأحْزَابِ، اهْزِمْهُمْ وانْصُرْنَا عليهم.

اللهم انصر اهلنا في فلسطين وفي غزة، اللهم كن لهم مؤيدًا ونصيرًا ومعينًا وظهيرًا، اللهم اجعل لهم من كل هم فرجًا ومن كل ضيق مخرجًا ومن كل بلاء عافية، ومن كل عسر يسرا.

اللهم اربط على قلوبهم، اللهم اشف مرضاهم ومصابهم، وارحم شهدائنا وموتانا جميعا.

اللهم ثبت خطاهم وسدد رميهم، وافرغ عليهم صبرا من عندك.

اللهم اشف صدور قوم مؤمنين، واسعدنا بهلاك الظالمين والفاسدين واذنابهم.

يا ربّ إنّ الظالم جمع كل قوّته وطغيانه، ونحن عبادك جمعنا له ما استطعنا من الدّعاء والعتاد، يا ربّ فاستجب لدعوة عبادك المظلومين وانصرنا فإنّك يا كريم قلت لدعوة المظلوم وَعِزَّتِي وجَلَالِي لَأَنْصُرَنَّكِ وَلَوْ بَعْدَ حِينٍ.

يارب أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ، اللهم اننا مَغْلُوبون فَانتَصِرْ.

اللهمَّ إليك أشكو ضَعْفَ قوَّتي، وقلةَ حيلتي، وهواني على الناسِ، يا أرحَمَ الراحمِينَ، أنت رَبُّ المستضعَفِينَ، وأنت ربِّي، إلى مَن تَكِلُني؟ إلى بعيدٍ يَتجهَّمُني، أو إلى عدوٍّ ملَّكْتَهُ أمري؟! إن لم يكُنْ بك غضَبٌ عليَّ فلا أُبالي، غيرَ أن عافيتَك هي أوسَعُ لي، أعُوذُ بنورِ وجهِك الذي أشرَقتْ له الظُّلماتُ، وصلَح عليه أمرُ الدُّنيا والآخرةِ، أن يَحِلَّ عليَّ غضَبُك، أو أن يَنزِلَ بي سخَطُك، لك العُتْبى حتى ترضى، ولا حولَ ولا قوَّةَ إلا بك.

  تكبيرات عيد الاضحى المبارك ودعاء عرفة ساعة كاملة بصوت رائع

اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوَّتنا، وقلَّة حِيلتنا، وهواننا على الناس، يا أرحَمَ الراحمِينَ، اللهم أنت ربُّ المستضعفين وأنت ربنا، لا إله إلا أنت، إلى من تكِلنا، إلى قريبٍ يتجهمنا، أم إلى عدوٍ ملكته أمرنا، إن لم يكن بك سخطٌ علينا فلا نبالي، غير أن عافيتك هي أوسع لنا، نعوذ اللهم بنور وجهك الكريم، الذي أضاءت له السموات والأرض، وأشرقت له الظلمات، وصلُح عليه أمر الدنيا والآخرة، من أن يَحِلَّ علينا غضبك، أو ينزِل علينا سخطك، لك العُتبى اللهم حتى ترضى، ولا حول ولا قوة لنا إلا بك.

اللهم عليك بالحكام الخونة، الذين خانوا وطبعوا مع أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا.

اقوى دعاء مزلزل لاهل فلسطين وغزة

اللهم عليك بمن حاصرهم ومنع عنهم الغذاء والدواء والسلاح.

اللهم انصر إخواننا في المسجد الأقصى، اللهم كن لهم ولا تكن عليهم، اللهم انتقم من أعدائهم واقذف الرعب في قلوبهم وردّ كيدهم في نحورهم، اللهم انصر المرابطين المستضعفين من أهل فلسطين.

  دعاء عاشوراء لكشف الظلم والكرب والهموم

دعاء لنصر غزة

اللهم انصر أهل غزة على من عاداهم، اللهم سدد رميهم، اللهم ثبت الأرض تحت أقدامهم، اللهم اجعل نار أعدائهم بردا وسلاما على المسلمين.

اللهم من أعان عبادك المظلومين والمستضعفين في فلسطين وغزة فأعنه، ومن نصرهم فانصره، ومن مدّ لهم يدا بالإحسان فامدد له يدك بالإحسان، ومن خذلهم فاخذله، ومن مكر بهم فامكر به، ومن مدّ إليهم يدا بالإساءة والعدوان فاقطع يديه واعمِ عينيه واجعله عبرة للمعتبرين، يا رب العالمين.

يا ربّ اللهمّ عليك بمن ظلمنا واعتدى على اهلنا في المسجد الاقصى وغزة وفلسطين، اللهمّ خيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، واجعل كيده في ضلال، ونعمته إلى انتقال، وسلطانه الى زوال، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقنا شرّ سطوته وعداوته، فإنّك أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنكِيلًا.

اللَّهُمَّ لاَ تَدَع لَنا ذَنبا إِلا غَفَرتَهُ، وَلا هَمّا إِلاَّ فَرَّجْتَهُ، وَلاَ كَربا إِلا نَفَّسْتهُ، وَلا مَيتا إِلا رَحِمْتَهُ، وَلاَ مَرِيضا إِلا شَفَيتَهُ، وَلا دَينا إِلا قَضَيتَهُ، وَلا غَائِبا إِلا حَفِظتَهُ وَرَدَدْتَّهُ، وَلاَ مُجَاهِدا فِي سَبِيلِكَ إِلا نَصَرتَهُ، وَلاَ عَدُوا إِلا أَهْلَكتَهُ، وَلاَ طَاغِيَة إِلا قَصَمتَهُ، ولا ضَالا إِلا هَدَيتَهُ، وَلا مَظْلُوما إِلا أَيَّدتَهُ، وَلا ظَالِما إِلا خَذَلتَهُ، وَلا عَسِيرا إِلا يَسَّرتَهُ، وَلا وَلَدا إِلا أَصْلَحتَهُ، وَلا عَيبا إِلا سَتَرتَهُ، وَلاَ حَاجَة مِن حَوَائِجِ الدُّنيا وَالآخِرَة هِي لَكَ رِضا ولَنا فِيها صَلاَح إِلا أَعَنتَنا عَلَى قَضَائِهَا وَيسرتهَا لَنا، بِرَحْمَتِكَ يَا أَرحَمَ الرَّاحِمِينَ.

  دعاء العام الهجري الجديد 1444

اللهم عليك بالظالمين فإنهم لا يعجزونك، انت حسبنا الله ونعم الوكيل.

اللهم يا من أهلك جنود فرعون وثمود، اللهم عليك بالمعتدين الغاصبين، اللهم عليك بمن أمدهم بالمال والسلاح، وقاتل المسلمين واستباح، اللهم أنزل عليهم نقمتك واشدد عليهم وطأتك وارفع عنهم عافيتك.

اللهم يا مجيب الدعاء، نسألك بعزّتك وبقوتك، أن ترينا في الظالمين آياتك وعجائب قدرتك، فإنك على كل شيء قدير.

سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

 

  • Post author:
  • Post published:16 مايو,2021
  • Post last modified:21 مايو,2021