اقوى دعاء للمظلوم ولكل ظالم

الحمد لله ناصر المظلومين وقاهر الجبارين، وسبحان الله وبحمده، اللهم صل وسلم على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

يا ربّ اللهمّ عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، واجعل كيده في ضلال، ونعمته إلى انتقال، وسلطانه الى زوال، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّ سطوته وعداوته، فإنّك أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنكِيلًا.

يا ربّ إنّ الظالم جمع كل قوّته وطغيانه، وأنا عبدك جمعت له ما استطعت من الدّعاء، يا ربّ فاستجب لدعوة عبدك المظلوم وانصرني فإنّك يا كريم قلت لدعوة المظلوم وَعِزَّتِي وجَلَالِي لَأَنْصُرَنَّكِ وَلَوْ بَعْدَ حِينٍ.

اللهم عليك بالظالمين فإنهم لا يعجزونك، حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم يا مجيب الدعاء، أسألك بعزّتك وبقوتك، أن ترينا في الظالمين عجائب قدرتك.

يارب أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ، أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ، أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ.

حسبي الله ونعم الوكيل، في كل ظالم، ظلم شعبه، واعتقل رجاله ونساءه، وافسد البلاد وافقر العباد، وبنى قصورا، فاللهم افسد عليه معيشته واجعل حياته ضنكا في ضنك، وبؤسا في بؤس.

رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك، وانقطعت الأسباب إلا إليك، ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب، اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرّنا ومستودعنا، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا.

اقوى دعاء للمظلوم ولكل ظالم

اللهم من أعان عبادك المظلومين والمستضعفين في الأرض فأعنه، ومن نصرهم فانصره، ومن مدّ لهم يدا بالإحسان فامدد له يدك بالإحسان، ومن خذلهم فاخذله، ومن مكر بهم فامكر به، ومن مدّ إليهم يدا بالإساءة والعدوان فاقطع يديه واعمِ عينيه واجعله عبرة للمعتبرين، يا رب العالمين.

حسبي الله ونعم الوكيل، في كل من ظلمني وبغى علي.

دعاء على الظالمين المتجبرين

اللهم إنك وعدتنا ألا ترد للمظلوم دعوة، فلا تردني يا الله وانتقم ممّن ظلمني ياجبار يامنتقم يا الله.

يا رب إن الظالم جمع كل قوته وطغيانه وجنوده ونحن عبيدك جمعنا له ما استطعنا من الدّعاء، يا رب استجب لدعوة عبادك المظلومين، وانصرنا على الظالمين.

اللهم انصرني على من ظلمني، اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادك، فأنت العدل، اللهم انصرني على من ظلمني فأنك تراه ولا اراه .

اللهمَّ إليك أشكو ضَعْفَ قوَّتي، وقلةَ حيلتي، وهواني على الناسِ، يا أرحَمَ الراحمِينَ، أنت رَبُّ المستضعَفِينَ، وأنت ربِّي، إلى مَن تَكِلُني؟ إلى بعيدٍ يَتجهَّمُني، أو إلى عدوٍّ ملَّكْتَهُ أمري؟! إن لم يكُنْ بك غضَبٌ عليَّ فلا أُبالي، غيرَ أن عافيتَك هي أوسَعُ لي، أعُوذُ بنورِ وجهِك الذي أشرَقتْ له الظُّلماتُ، وصلَح عليه أمرُ الدُّنيا والآخرةِ، أن يَحِلَّ عليَّ غضَبُك، أو أن يَنزِلَ بي سخَطُك، لك العُتْبى حتى ترضى، ولا حولَ ولا قوَّةَ إلا بك.

سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.