دعاء العشر الاواخر من رمضان الذي ابكى المصلين

اللهم لك الحمد والشكر كثيرا على ماتفضلت به علينا من بركات وفضائل ونعم هذا الشهر الكريم، خير شهور العام.

اللهم حمدا، اللهم شكرا على فضلك علينا بصيام وقيام شهر القرآن.

اللهم صل وسلم وبارك على حبيبنا محمد، الذي صام وقام شهر رمضان ونزل عليه القرآن في خير ليالي العام.

اللهم بلغنا ليلة القدر لا فاقدين ولا مفقودين ووفقنا فيها للدعاء المستجاب وفعل الطاعات واجعلنا ووالدينا وأبنائنا وأزواجنا وأحبابنا فيك من عتقاء هذا الشهر، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا يارب، اللهم إجعلنا من المقبولين الفائزين.

رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.

اللهم يا من قلت وقولك الحق (وبالوالدين إحسانا)، إنا نسألك رضاك والجنة ورضا الوالدين، اللهم أغفر لوالدينا وأرحم والدينا وتجاوز عن والدينا الأحياء منهم والأموات.

اللَّهُمَّ آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً، وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

اللّهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، اللّهم اجعلنا لكتابك من التّالين، ولك به من العاملين، وبالأعمال مخلصين وبالقسط قائمين، وعن النار مزحزحين، وبالجنات منعمين وإلى وجهك الكريم ناظرين.

اللّهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لنا ذنوبنا، وأن تُكفّر عنا سيئاتنا وأن تتولى أمرنا، وأن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا، يا مُفرّج الكروب فرّج كروبنا، واغفر ذنبنا، واستر عيوبنا، وادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين.

اللهم بلغنا العشر الاواخر ونحن في خير حال وعافية وفضل منك جميعا.

  من اسرار وفضائل سورة الفاتحة

اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها على الوجه الذي يرضيك عنا، اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا يا الله، اللهم اعتق رقابنا من النار ورقاب آبائنا وأمهاتنا من النار.

اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ كَريمُ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي.

دعاء العشر الاواخر من رمضان الذي ابكى المصلين

اللّهُمّ تقبل منا صيام رمضان وأعنّا على صيامه وقيامه على الوجه الّذي يُرضيك عنّا اللّهُمّ اجعل عملنا كُلّهُ خالصا لوجهك الكريم.

اللَّهُمَّ اهْدِنِي فِيمَنْ هَدَيْتَ، وَعَافِنِي فِيمَنْ عَافَيْتَ، وَتَوَلَّنِي فِيمَنْ تَوَلَّيْتَ، وَبَارِكْ لِي فِيمَا أَعْطَيْتَ، وَقِنِي شَرَّ مَا قَضَيْتَ، إِنَّكَ تَقْضِي وَلَا يُقْضَى عَلَيْكَ، وإِنَّهُ لَا يَذِلُّ مَنْ وَالَيْتَ، وَلاَ يَعِزُّ مَنْ عَادَيْتَ، تَبَارَكْتَ رَبَّنَا وَتَعَالَيْتَ.

اللَّهُمَّ آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً، وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفاً بعبادة الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.

(رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ).

دعاء ليلة القدر مكتوب

اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي.
اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي.
اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ تُحبُّ العفوَ فاعْفُ عنِّي.

  فوائد لا تخطر على بالك.. فضل قراءة خواتيم سورة البقرة

اللهم بلغنا ليلة القدر بالأمن والسلام واغفر لنا يا منان يا رحيم وتقبل دعائنا يا ذا الجلال والاكرام اللّهُمّ اجمع على الهُدى أمرنا، وأصلح ذات بيننا، وألّف بين قُلُوبنا، واهدنا سواء السّبيل، وأخرجنا من الظُّلُمات إلى النُّور، واصرف عنّا الفواحش، ما ظهر منها وما بطن.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على ابي وامي من بركاتك ورحمتك ورزقك وفضلك وكرمك في الدنيا والآخرة.

اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين، واشف مرضانا ومرضى المسلمين، وأقض الدين عن المدينين، وارحم موتانا وموتى المسلمين، وفك اسر المعتقلين، واهلك الظالمين والفاسدين، ويسر أمور المسلمين اجمعين.

اللهم إنا نسألك صحة في إيمان وإيمانا في حسن خلق ونجاحا يتبعه فلاح ورحمةً منك وعافية، اللهم زدنا ولا تنقصنا وأكرمنا ولا تهنا وأعطنا ولا تحرمنا وأثرنا ولا تؤثر علينا وأرضنا وارض عنّا.

اللَّهُمَّ لاَ تَدَع لَنا ذَنبا إِلا غَفَرتَهُ، وَلا هَمّا إِلاَّ فَرَّجْتَهُ، وَلاَ كَربا إِلا نَفَّسْتهُ، وَلا مَيتا إِلا رَحِمْتَهُ، وَلاَ مَرِيضا إِلا شَفَيتَهُ، وَلا دَينا إِلا قَضَيتَهُ، وَلا غَائِبا إِلا حَفِظتَهُ وَرَدَدْتَّهُ، وَلاَ مُجَاهِدا فِي سَبِيلِكَ إِلا نَصَرتَهُ، وَلاَ عَدُوا إِلا أَهْلَكتَهُ، وَلاَ طَاغِيَة إِلا قَصَمتَهُ، ولا ضَالا إِلا هَدَيتَهُ، وَلا مَظْلُوما إِلا أَيَّدتَهُ، وَلا ظَالِما إِلا خَذَلتَهُ، وَلا عَسِيرا إِلا يَسَّرتَهُ، وَلا وَلَدا إِلا أَصْلَحتَهُ، وَلا عَيبا إِلا سَتَرتَهُ، وَلاَ حَاجَة مِن حَوَائِجِ الدُّنيا وَالآخِرَة هِي لَكَ رِضا ولَنا فِيها صَلاَح إِلا أَعَنتَنا عَلَى قَضَائِهَا وَيسرتهَا لَنا، بِرَحْمَتِكَ يَا أَرحَمَ الرَّاحِمِينَ.

  حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف؟

اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ برضاكَ مِن سخَطِك، وبمعافاتِك مِن عقوبتِك، وأعوذُ بك منك لا أُحصي ثناءً عليك أنتَ كما أثنَيْتَ على نفسِك.

اللهم عليك بالظالمين فإنهم لا يعجزونك، حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم يا مجيب الدعاء، نسألك بعزّتك وبقوتك، أن ترينا في الظالمين عجائب قدرتك.

اللهم تقبل منا الصيام والقيام والدعاء وسائر الاعمال برحمتك وفضلك ياارحم الراحمين.

اللهم بلغنا ليلة القدر واختم لنا الشهر برضوانك، وبالعتق من نيرانك.

اللهم ارحم كل نفس ماتت ولم تدرك ليلة القدر، وأعد علينا واهلنا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة ونحن في عافية وأفضل حال.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين حبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  • Post author:
  • Post published:26 أبريل,2022
  • Post last modified:26 أبريل,2022