تصريحات نارية من مدرب الوداد المغربي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

تصريحات نارية من مدرب الوداد المغربي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا – أبدى الحسين عموتة، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على الفوز على النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، السبت المقبل، بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد محمد الخامس بالمغرب.

ووجّه مدرب الوداد البيضاوي، الحسين عموتة، اتهاما مباشرا للاعبي الأهلي، بتعمد إصابة لاعب الوداد، محمد أوناجم، في مقابلة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم بملعب “برج العرب”، الأسبوع الماضي.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، قد انتهت بالتعادل الإيجابي «1-1»، وبالتالي يحتاج الوداد للفوز بأي نتيجة على ملعبه، أو حتى إنهاء المباراة بالتعادل السلبي لحسم الفوز باللقب.

وقال «عموتة»، في تصريحات أبرزها موقع «سبورت 360» المغربي، اليوم الأربعاء: «متأكد من كون جماهير الوداد ستساند فريقها بالشكل الكافي الذي سيزيد من ثقتنا في الفوز على الأهلي بمباراة الإياب».

وتابع: «الكل في المغرب ينتظر فوز الوداد باللقب، خاصة وأنه غاب عن جميع الأندية المغربية منذ فترة طويلة».

وعن غياب محمد أوناجم، نجم هجوم الفريق، عن مباراة الإياب، قال «عموتة»: «(أوناجم) لعب دورًا كبيرًا في تشكيلة الوداد، لدوره الكبير في الهجمات المرتدة، ولكونه يشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق المنافس».

وتابع: «ولكن من ناحية أخرى، يمكن لأي لاعب بالوداد أن يعوضه، وسينجح في تحقيق المطلوب منه أيضًا».

واختتم «عموتة» تصريحاته، قائلًا: «أعتقد أن الجزئيات البسيطة ستحسم نتيجة مباراة الإياب أمام الأهلي، وبالتالي أرغب من لاعبي فريقي أن يكونوا في قمة تركيزهم خلال جميع أطوار المباراة».

  • Post author:
  • Post published:2 نوفمبر,2017
  • Post last modified:2 نوفمبر,2017