تشغيل اليوتيوب دون تقطيع أو انتظار تحميل

كثيرا مايعاني مستخدمي اليوتيوب من بطء تحميل الفيديوهات، ويزيد الامر سوءا حين تكون سرعة الاتصال بالانترنت منخفضة، ومن اجل ذلك قام الفريق التقني في وكالة اخبار ليل ونهار بتقديم بعض الامور والنصائح التي سوف تحسن كثيرا من سرعة تحميل وتشغيل الفيديوهات على اليوتيوب:

اولا: قم باختيار جودة تشغيل الفيديو حسب سرعة اتصالك بالانترنت، في حال كانت سرعة الاتصال لديك بطيئة قم باختيار اقل جودة للفيديو وهي 144 بكسل، واذا كان اتصالك متوسط السرعة قم باختيار مستوى الجودة التالي وهكذا.

ثانيا: من المهم عدم فتح الكثير من صفحات الانترنت في نفس الوقت، لكن يفضل الابقاء على الصفحات التي ترغبها وغلق مالاتريده، لان ذلك يساهم في زيادة سرعة الاتصال بالانترنت لديك.

ثالثا: تأكد من حذف اي برامج غير هامة على جهازك، والابقاء فقط على البرامج الاساسية مثل برنامج مقاومة الفيروسات والاوفيس وغيرها، ومن الضروري حذفها من خلال لوحة التحكم وليس حذف الايقونة الخاصة بها فقط، حيث ان هذه البرامج تستهلك جزءا لايستهان به من سرعة الانترنت وموارد الجهاز.

رابعا: قم بتنظيف جهازك من الملفات المؤقتة او الملفات التي لاتحتاجها، وكذلك تنظيف المتصفح الخاص بك بشكل دوري (شرح تنظيف وتسريع متصفح الفايرفوكس)، (طريقة تنظيف وتسريع متصفح جوجل كروم).

خامسا: في حال كان الفيديو هام، او كثيرا ماتقوم بتشغيله على اليوتيوب، يفضل في هذه الحالة تنزيل الفيديو على جهازك، ومشاهدته بدون تقطيع باعلى جودة (طريقة جديدة لتحميل فيديوهات اليوتيوب بخطوة واحدة).

  • Post author:
  • Post published:25 نوفمبر,2013
  • Post last modified:25 نوفمبر,2013