ترتيب الدورى المصرى بعد فوز الزمالك

ترتيب الدورى المصرى بعد فوز الزمالك – حقق الزمالك فوزًا كبيرًا على وادي دجلة بثلاثة أهداف نظيفة، مساء أمس السبت، ضمن مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة الـ12 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة الخامسة والمركز الـ15.

ويحتل الإسماعيلي صدارة جدول الدوري بـ16 نقطة، بعدما فاز على المصري «2-1»، فيما توقف رصيد الأخير عند النقطة 13، في المركز الثالث.

وواصل المقاولون عروضه القوية، وفاز على الإنتاج الحربي «3-2»، ليرفع رصيده إلى النقطة 14 في المركز الثاني، ويتجمد رصيد الإنتاج عند النقطة التاسعة، في المركز الثامن، بفارق الأهداف عن إنبي، الذي يحتل المركز التاسع، بعد فوزه على الرجاء «2-0»، حيث ظل رصيد الأخير نقطة واحدة في المركز الأخير.

وبعد تعادل الداخلية والاتحاد «1-1»، رفع كل منهما رصيده نقطة واحدة، حيث وصل الاتحاد للنقطة الثامنة في المركز 11، بفارق الأهداف أمام الداخلية الذي جاء في المركز الـ12، ويأتي طنطا في المركز العاشر، بثمان نقاط أيضًا وبفارق الأهداف عن زعيم الثغر، وتعادل «3-3» مع المقاصة الذي يحتل المركز قبل الأخير بـنقطتين.

ويحتل سموحة المركز الرابع بـ12 نقطة، وخسر أمام طلائع الجيش في نفس الأسبوع «0-1»، ليصل رصيد الأخير للنقطة العاشرة، في المركز السابع، بفارق الأهداف خلف بتروجت الذي فاز على النصر «2-0»، ورفع رصيده للنقطة العاشرة، فيما توقف رصيد النصر عند النقطة الرابعة، في المركز الـ16.

وتأجلت مباراة الأهلي، الذي يحتل المركز الـ13، بـ7 نقاط من ثلاث مباريات، أمام الأسيوطي، الذي يحتل المركز الـ14 بـ6 نقاط، لمشاركة الفريق الأحمر في نهائي دوري الأبطال.

  • Post author:
  • Post published:30 أكتوبر,2017
  • Post last modified:30 أكتوبر,2017