بي إن سبورتس تعلن إذاعة مباراة قطر واليابان على القناة المفتوحة

مباراة قطر واليابان – أعلنت شبكة بي إن سبورتس الرياضية بث المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقرر إقامتها غدا الجمعة؛ على القناة المفتوحة.

ويتنافس على لقب البطولة المنتخب القطري الذي تأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، مع نظيره الياباني الفائز باللقب أربع مرات.

وقالت الشبكة القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لكأس آسيا: إضافة إلى قناتي إتش.دي1 ماكس وإتش.دي2 ماكس، سيكون بإمكانكم متابعة التغطية الخاصة الممتدة طوال يوم غد الجمعة على القناة المفتوحة، بداية من برنامج “آسيا هذا الصباح” في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

  سبب بكاء سون بعد إصابة غوميز المروعة في مباراة إيفرتون وتوتنهام

وأضافت أن الأستوديو التحليلي للمباراة النهائية “سينطلق عند الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، أي قبل ساعة ونصف من موعد انطلاق المباراة”.

وكان المنتخب القطري حقق إنجازا تاريخيا بتأهله إلى نهائي كأس آسيا 2019، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على المنتخب الإماراتي برباعية نظيفة.

فاز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي (4- صفر)، في المباراة، التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، في أبو ظبي، ضمن مبارايات كأس آسيا 2019.

وتنطلق صافرة بداية مباراة اليابان ضد قطر عند الساعة الرابعة من مساء الجمعة 1 فبراير، بتوقيت القدس ودمشق والقاهرة وعمان وبيروت، وفي تمام الخامسة مساء بتوقيت صنعاء والدوحة ومكة المكرمة، وعند السادسة بتوقيت أبو ظبي وبغداد ومسقط، وفي تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

  مباراة العراق وإيران المرتقبة في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

اترك تعليقاً

Close Menu