برنامج مجاني جديد لتشغيل جميع الفيديوهات والأفلام ويضاعف الصوت بنسبة 200%

اخبار ليل ونهار – برنامج FrappsyPlayer هو برنامج جديد ومجاني تماما، يدعم العربية ومعرب بشكل كامل، والبرنامج لا يحتاج الي اي كوداك حيث يعمل بدون اكواد ويقوم بتشغيل اغلب الصيغ بدون مشاكل، كما يمكنك انشاء قائمة استماع بالملفات الصوتية التي تريد الاستماع لها بشكل متتالي.

البرنامج يحتوي علي مميزات وخواص عديدة، فواجهه البرنامج بدون ايقونات اضافية ويمكنك المشاهدة بشكل يبرز الفيديو علي عكس اي برنامج اخر. وتم تشغيل فيلم بجودة مرتفعة 1080 علي البرنامج وتم ملاحظة أن الامر مختلف تماماً عن تشغيل نفس الفيلم علي الميديا بلاير العادي، فالمشاهدة كانت مختلفة. (تحميل البرنامج من الموقع الرسمي)

ايضاً بعد التجربة فالبرنامج يتيح امكانية رفع الصوت الي الضعف اي الي 200% ، ولكن الامر مختلف عن برنامج VLC. فبصرف النظر عن أن برنامج VLC يتيح رفع الصوت الي 125% ، فالفارق كبير فعند رفع الصوت في برنامج FrappsyPlayer فستلاحظ ان الجودة ممتازة علي عكس اي برنامج اخر. فهناك ملفات فيديو معينة يكون الصوت منخفض فيمكنك الان رفعه والاستمتاع بنفس جودة الصوت! امر ممتاز.

دائما ما كان امر تعديل الترجمة هو امر شاق واختيار نوع الخط وحجم الخط وفي تصميم افتراضي ، ولكن مع هذا البرنامج فتقوم بالضغط كليك يمين علي الشاشة ثم اختيار Subtitle ثم تقوم بالتعديل كما تريد من حيث نوع الخط وحجم الخط واللون ولاحظ أن البرنامج يقوم بشكل تلقائي بعرض الترجمة لك فيمكنك التعديل كما تريدها أن تكون لانك ستشاهدها في عرض مستمر بالتغييرات التي تجريها، وليس هذا فقط بل يقوم بتحميل ترجمة الحوار أوتوماتيكيا.

كما ان البرنامج يحتوي علي امكانية ضبط توقيت معين لاغلاق الجهاز فيمكنك انشاء قائمة استماع وتقوم بالنوم وتترك الجهاز ليغلق بشكل مباشر بعد انتهاءها او بعد وقت معين تقوم بتحديده! ، خاصية ايضاً ممتازة جداً. فيمكنك ضبط الجهاز ليقوم باغلاق نفسه مباشرة بعد فيلم معين تقوم بمشاهدته. ايضاً من ضمن الخواص الاخري امكانية التحكم في الصورة من حيث زيادة الاضاءة وحدة الصورة. فاذا كان لديك فيديو مظلم فيمكنك أن تقوم بزيادة الاضاءة لمشاهدته بشكل جيد.

العديد من المميزات الاخرى:

– إطفاء الكمبيوتر أوتوماتيكياً – كم مرة حدث لك أن استغرقت في النوم وسط الفيلم الذي تشاهده ويظل الكمبيوتر دائر طوال الليل ؟ كم مرة حدث لك أن استغرقت في النوم واضطررت للقيام من أجل إطفاء الكمبيوتر ؟ FrappsyPlayer سيهتم بهدوءك وراحتك. حدد ما إذا كنت تريد إطفاء الكمبيوتر أو وضعه في حالة انتظار بعد 10 دقائق أو في نهاية الفيلم أو القرص وسوف يتولى القارئ ذلك.
– النافذة دائما في القمة – هل تحب أن تعمل بينما تشاهد شيء ما على شاشة كمبيوترك ؟ اضبط حجم نافذة القارئ ونشط هذه الوظيفة، وبالتالي ستظل النافذة على قمة باقي نوافذ الكمبيوتر. اجعل عملك ممتع.
– اقرأ الأفلام التي لا تزال في التحميل – لا حاجة لأن تنتظر حتى ينتهي تحميل الفيلم. FrappsyPlayer سيقرأ الأفلام غير المكتملة وتلك التي لا تزال في التحميل.
– لا قوائم بشعة بعد اليوم – كافة الخصائص الأساسية متاحة الآن في لوائح عصرية بنقرة واحدة على الزر الأيمن للماوس. انقر واكتشف مدى بساطتها وفائدتها.
– لن تتوه في التفاصيل وعندما تنشط خاصية “دائما على القمة” فلن يكون هناك ما يقف بينك وبين الفيديو.
– مفاتيح مختصرة للوظائف الرئيسية – يحتوي القارئ على مجموعة من المفاتيح المختصرة التي تسمح لك باستعماله بشكل سهل وسريع.

  • Post author:
  • Post published:5 مايو,2014
  • Post last modified:5 مايو,2014