حقيقة اللجوء الى هولندا عن طريق سفارة هولندا في مصر

حقيقة اللجوء الى هولندا عن طريق سفارة هولندا في مصر

انتشرت في الاونة الاخيرة بين الشباب المصري، خبر عن امكانية اللجوء الى هولندا من مصر عن طريق السفارة الهولندية، وفي هذه السطور سنتعرف على بعض المعلومات حول امكانية تقديم طلب لجوء في السفارة الهولندية سواء في مصر، أو في غيرها من دول العالم.

أيضاً لا يقتصر اللغط المسار حول اللجوء الى هولندا من مصر حول عن طريق سفارة هولندا حول ما يتم ترويجه من اخبار عبر الانترنت، ولكن الأمر مرتبط أيضاً بالفهم الخاطئ لبعض أمور اللجوء والتوطين في هولندا عن طريق المفوضية.

هولندا واحدة من الدول التي توجد لها حصة من اللاجئين الذين يتم منحهم حق اللجوء في هولندا، وتوطينهم على أراضيها ضمن كوتا المفوضية، وبالتالي تنظم السفارات الهولندية مقابلات مع الأشخاص الذين تم اختيارهم لتوطينهم في هولندا، في مقرات المفوضية، أو في مقرات تابعة لها، لكن هذه الخطوة تم فهمها بشكل خاطئ من قبل الكثير من الأشخاص، ظناً منهم أنهم يمكنهم التقدم بطلبات لجوء في السفارة الهولندية، وبناءً على ذلك يسأل الأشخاص عن امكانية تقديم طلب لجوء في سفارة هولندا.

حصة هولندا من اللاجئين الذين تقوم بتوطينهم عن طريق المفوضية ليست كبيرة، وقد لا تصل لـ 1000 شخص كل عام، وبالطبع هناك شروط للتوطين عن طريق المفوضية، ويتم اختيار بعض اللاجئين المسجلين في المفوضية، ليتم توطينهم في دول التوطين التي تتعاون مع المفوضية، حيث تتصل المفوضية مع اللاجئ وتخبره بأنه تم اختيارهم للتوطين في دولة من دول التوطين، مع ذكر اسم الدولة، واذا وافق الشخص على التوطين في هذه الدولة، يتم تحديد موعد مع اللاجئ لإجراء مقابل في المفوضية.

بالصور.. شاهد كيف اصبح حال هذا المتسول المصري الشاب.. قبل وبعد؟!

معلومات ونصائح ملخصة حول اللجوء الى هولندا عن طريق سفارة هولندا في مصر

1 _ لا يمكن طلب اللجوء الى هولندا من مصر أو في غيرها من الدول عن طريق السفارة الهولندية، ويجب الوصول إلى هولندا للتمكن من التقدم بطلب اللجوء لهولندا.

2 _ لا تدفع أي أموال لأي شخص يخبرك بإمكانية التقدم بطلب لجوء عن طريق السفارة. تقديم طلب اللجوء في الأساس سواء في هولندا أو غيرها من دول العالم مجاني، وتأكد أن هذا الشخص يخطط للنصب عليك.

3 _ لا تأخذ المعلومة إلا من المواقع الرسمية، والمواقع الموثوقة، ولمعلومات اكثر حول لم الشمل والهجرة الى هولندا من مصر وغيرها من دول العالم، يمكنكم مراجعة موقع دائرة الهجرة الى هولندا من هنا.

  • Post author:
  • Post published:19 أبريل,2017
  • Post last modified:19 أبريل,2017