مفاجأة تحدث بعد رحيل عبدالله محمد مرسي بجوار الكعبة المشرفة.. فيديو

اخبار ليل ونهار. مفاجأة تحدث بعد رحيل عبدالله محمد مرسي بجوار الكعبة المشرفة.. فيديو. البداية كانت بعد الخبر المفاجيء لوفاة عبدالله محمد مرسي، بازمة قلبية في احد مستشفيات الجيزة، وسرعان ماقامت بعض المواقع المشبوهة، بنشر الشائعات والتهم حول وفاته، من بينها اتهامات باطلة انه كان على علاقة غير شرعية مع احدى فتيات الليل، كما أصدر وزير اوقاف السيسي، مختار جمعة، تعميماً بمنع صلاة الغائب على نجل الرئيس الراحل، عبد الله مرسي، بعد ست سنوات من التنكيل به وبأسرته، ليُدفن إلى جوار جثمان والده في مقابر “الوفاء والأمل” في مدينة نصر، بعد رفض الأمن دفنه في مقابر العائلة بقرية العدوة بمحافظة الشرقية.

وسبق أن قضى عبد الله عاماً في السجن بتهمة “ملفقة” عام 2014، حين حاول السيسي الضغط على مرسي في محبسه، على أمل أن ينتزع منه كلمة ندم أو اعتذار او استسلام بالامر الواقع، وذلك عبر تلفيق اتهامات باطلة لنجله الأصغر عبد الله، الذي لم يكن عمره وقتها يتجاوز تسعة عشر عاماً، بحيازة مخدر الحشيش عقب إلقاء القبض عليه أثناء عودته إلى منزل الأسرة.

  علامات يوم القيامة تتحقق.. رحيل مفاجيء للفنان هيثم احمد زكي

ولم يسلم عبد الله بعد خروجه من السجن من التنكيل والمضايقات، قبل أن يصدر مجدداً قرار باعتقاله في عام 2018 باتهامات مزعومة بـ”نشر بيانات وأخبار كاذبة”، بسبب تصريحات أدلى بها لإحدى وكالات الأنباء الأجنبية، تحدث فيها عن التعسف والتنكيل الذي يتعرض له والده في محبسه، ومنعه من الدواء والزيارة، غير أنه أُخلي سبيله لاحقاً بكفالة مالية بعد ساعات طويلة من التحقيق.

وقال عبد الله، في تصريحات لوكالة “أسوشيتد برس” الأميركية في أكتوبر الماضي، إنه  “محروم من استخراج جواز سفر أو بطاقة شخصية، أو رخصة قيادة، من دون إبداء أسباب، وكذلك ممنوع من الالتحاق بأي وظيفة بالرغم من مؤهلاته الجامعية.

  بالفيديو.. حقيقة الرئيس التونسي قيس سعيد.. حقائق لاول مرة

مفاجأة بعد رحيل عبدالله:

سارع العديد من المصريين والمسلمين باداء العمرة على روح عبدالله نجل الرئيس محمد مرسي، وقام الكثير منهم بنشر صور اثناء اداء العمرة عنه، على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي حازت على اعجاب الالاف من المتابعين، دعونا الان نرى عددا من هذه الصور والمشاهد.

كما قام الالاف من المسلمين حول العالم باداء صلاة الغائب على عبدالله محمد مرسي، وذلك في المسجد الاقصى المبارك، وفي العديد من المساجد في تركيا وامريكا وكندا، كما أدى العشرات صلاة الغائب على “عبدالله” في المساجد والمراكز الاسلامية في العديد من دول أوروبا، دعونا الان نرى عددا من هذه الصور والمشاهد.

  بالفيديو.. شاهد ماذا يفعل اردوغان في سوريا؟!

وكان قد دعا “أحمد” نجل الرئيس الراحل “محمد مرسي” عموم المصريين والمسلمين إلى أداء صلاة الغائب على شقيقه المتوفى “عبدالله”، و”لو في المنازل”.

وكتب “أحمد مرسي” على حسابه بـ”فيسبوك”،: “بالله عليكم أسألكم صلاة الغائب على حبيبي عبدالله رحمة الله عليه ولو في بيتك أنت وأهلك، كما أسألكم الدعاء له في يوم الجمعة”.

كما قام الالاف من المصريين والعرب بتغيير صور حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بوضع صورة عبدالله محمد مرسي.

اترك تعليقاً

Close Menu