الزمالك يصل استاد بتروسبورت لمواجهة المقاصة.. والمقاصة يصرف مكافأة الفوز 0/2 على الزمالك

أكد خالد جلال مدير الكرة في نادي الزمالك على أن فريقه وصل إلى استاد بتروسبورت في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة من أجل لقاء المقاصة في الموعد الذي يدعي مرتضى منصور أنه بُلغ به، واستعداداً لمواجهة اليوم التالي ضد طلائع الجيش.

لجنة المسابقات اعتمدت صباح الثلاثاء فوز المقاصة على الزمالك (2-0) واعتبار الفريق الأبيض منسحباً بسبب عدم حضوره يوم الأحد الماضي إلى بتروسبورت لخوض المباراة في موعدها الرسمي المعلن من الاتحاد.

خالد جلال مدير الكرة في الزمالك قال:”حضرنا إلى بتروسبورت من أجل إثبات الحالة بحضورنا في الموعد الذي تم تبليغنا به لمواجهة المقاصة”.

مرتضى منصور كان قد قال أنه رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة أبلغه بإقامة مباراة الزمالك والمقاصة المؤجلة يوم الثلاثاء، في حين تقول الخطابات والبيانات الرسمية الصادرة من اتحاد الكرة أن المباراة كان موعدها يوم الأحد، وبناء على ذلك تم اعتبار الزمالك منسحباً لعدم حضوره.

وأنهى خالد جلال قائلاً: “نتدرب في بتروسبورت استعداداً لمواجهة طلائع الجيش مساء الأربعاء، لكن تواجدنا في الملعب من أجل الحفاظ على حقوق النادي فيما يخص مواجهة المقاصة”.

الزمالك أصبح في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بفارق 17 نقطة عن المقاصة صاحب المركز الثاني، و24 نقطة عن الأهلي المتصدر وذلك بعد اعتماد نتيجة مباراته مع المقاصة لصالح الأخير (2-0) رسمياً.

نتيجة بحث الصور عن الزمالك المقاصة

من ناحية أخرى قرر مسئولو نادى مصر المقاصة صرف مكافأة الفوز الاعتبارى على الزمالك، بعدما قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين اعتماد فوز الفريق الفيومى بنتيجة 2/0 على الأبيض.

واعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم فى اجتماعها اليوم برئاسة عامر حسين، نتائج مباريات الأسبوع رقم 22 لمسابقة الدورى الممتاز، وأعلنت اللجنة أنه بناء على تقريرى حكم ومراقب المباراة، الذى تضمن عدم حضور فريق نادى الزمالك حتى الموعد القانونى، وبعد الرجوع إلى المكاتبات المرسلة إلى الناديين، فقد قررت اللجنة اعتبار فريق الزمالك مهزوما صفر / 2 لصالح مصر للمقاصة لحين تحديد موقف نادى الزمالك من المشاركة فى المباريات المقبلة.

نتيجة بحث الصور عن مرتضى منصور

من جانبه أكد حمد إبراهيم مدرب عام فريق المقاصة، فى تصريحات صحفية أن تطبيق اللائحة ليس له علاقة بطريقة الفوز على الخصم، وأن المكافآت تصرف للاعبين على حصد الثلاث نقاط، مؤكدًا أن الإدارة ملتزمة بتطبيق اللائحة تحت أى ظرف.

وارتفع رصيد المقاصة للنقطة 57 محتلاً المركز الثانى بجدول مسابقة الدورى الممتاز، فيما يحتل الأهلى المركز الأول برصيد 64 نقطة فى المركز الأول، كما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 40 فى المركز الرابع بالتساوى مع فريق سموحة صاحب المركز الخامس.

  • Post author:
  • Post published:18 أبريل,2017
  • Post last modified:18 أبريل,2017