التسريب الفاضح لمحافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان كاملا بدون حذف

اخبار ليل ونهار. التسريب الفاضح لمحافظ الاسماعيلية اللواء حمدي عثمان كاملا بدون حذف. في واقعة مثيرة هزت الجيش المصري، تسربت مكالمة غرامية فاضحة جمعت بين اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية وزوجة مدير مكتبه، وفقا لما تداولته عدد من وسائل الإعلام المصرية.

وأثار التسجيل الصوتي للمكالمة الفاضحة المنسوبة للواء حمدي عثمان، المقرب من عبد الفتاح السيسي، موجة جدل واسع في وسائل الإعلام وكذا الشارع المصري وخلّف سخطا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم يصدر أي تعليق رسمي على الموضوع.

وخلال المكالمة الحميمية التي استمرت لحوالي نصف ساعة، قامت المرأة بتدليل المحافظ حمدي عثمان ونادته بـ”دودي”، بعد أن رفض المسؤول العسكري مناداته بـ”يا أفندم”، ليقوم بدوره بتدليلها فطلب منها أن تختار اسما من اثنين: “روح قلبي.. يا إما نور عيني”، فردت عليه بأنها تختار “روح قلبي”، ليقول لها: “أنت روح قلبي”.

  بالفيديو.. طرق الحصول على الجنسية التركية بعد التعديلات الجديدة

وحسب ذات التسجيل المسرب، فقد عرضت المرأة خلال مكالمتها الغرامية مع المسؤول العسكري، لقاءه في مكتبه بالمحافظة رفقة سيدة أخرى، قائلة: “أول ما أحضر إلى المحافظة سأقوم بالاتصال بك وسأحضر إليك في مكتبك”، متحدثة بالتفصيل عما ينويان فعله معا.

وخلال المكالمة ذاتها، عرضت المرأة على اللواء حمدى عثمان مقابلته خارج مصر في أوروبا أو الولايات المتحدة أو تركيا لقضاء أوقات حميمية معا.

وقد نفى عدد من المتتبعين الأنباء المتداولة بخصوص هذا الموضوع معتبرين أن الأمر مجرد إشاعة، فيما أكد عدد كبير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بـمصر، أن صوت المتحدث في المكالمة الساخنة المسربة يتطابق وصوت اللواء حمدى عثمان، معتمدين في ذلك على فيديوهات سابقة لذات المسؤول.

  سيدة مصرية تنافس مشاهدات فيديوهات محمد علي

وقال مصدر، إن اللواء حمدي عتمان تقدم باستقالته من رئاسة محافظة الإسماعيلية، معللاً ذلك بأنه ”يعاني من أزمة صحية ولا يستطيع استكمال عمله“، لافتًا إلى أن ذلك جاء بعد تسريب مكالمة فاضحة مع زوجة مدير مكتبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر أن الاستقالة تقدم بها محافظ الإقليم الذي تنحدر أصوله من شرق البلاد، إلى رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، ومن المتوقع الإعلان عن قبولها رسميًا خلال ساعات في ظل الجدل الكبير الدائر بشأن تسريب المكالمة الجنسية للمحافظ.

وعن كواليس الاستقالة، أوضح أن محافظ الإسماعيلية ”شعر بالحرج من تلك التسريبات ولكن لم يؤكد أنها تخصه“، لافتًا إلى أنه ”غادر مكتبه بديوان عام المحافظة بشكل مفاجئ متوجهًا للعاصمة المصرية القاهرة، وسط أنباء عن لقاء مرتقب بينه وبين رئيس الحكومة“.

  طريقة التقدم للسفر الى قطر والحصول على فرصة عمل لجميع الفئات

وقال محمد حبيب، مدير مكتب محافظ الإسماعيلية، إن المحافظ تقدم باستقالته، وجمع متعلقاته وغادر مكتبه لظروف صحية، فيما أكدت مصادر أن المحافظ أجبر على تقديم استقالته بعد انتشار المكالمات الفاضحة له.

اترك تعليقاً

Close Menu