اصلاح مروحة البروسيسور بنفسك لتكون مثل الجديدة

اخبار ليل ونهار. اصلاح مروحة البروسيسور بنفسك لتكون مثل الجديدة. مع ارتفاع الاسعار الجنوني في كل شيء، يجب ان نحاول اصلاح مايمكن اصلاحه، وعدم التخلص منه بشكل تلقائي الا بعد محاولة اصلاحه، وفي هذا الشرح، نقدم اسهل طريقة لاصلاح مروحة البروسيسور بنفسك لتكون مثل الجديدة تماما.

يسمي البروسيسور أو وحدة المعالجة المركزية CPU وهو عبارة عن دائرة الكترونية يمكنها معالجة البيانات وتنفيذ برامج الكمبيوتر وكلاً من عمليات التصغير والمعايرة لوحدات المعالجة المركزية زادت من وجودها ووظائفها الى ما هو ابعد من التطبيق المحدود لها فى الات الحوسبة الخاصة ،حيث تظهر المعالجات صغيرة الحجم حالياً فى كل شئ بدءاً من الهواتف المحمولة وحتي السيارات.

ويعتبر البروسيسور من اغلى الاجزاء في جهاز الكمبيوتر، وللحفاظ عليه، يجب تبريده بشكل مناسب، وهو ما تقوم به المروحة الصغيرة الموجودة فوق البروسيسور، وفي هذا الشرح نقدم طريقة اصلاح مروحة البروسيسور بنفسك لتكون مثل الجديدة، نبدأ الشرح على بركة الله تعالى:

ملاحظة هامة: في حال عدم توفر زيت المواتير، يمكن استعمال زيت ماكينة الحلاقة او ماكينة الخياطة، وثم يتم غلق الفتحة بلاصق عادي، وبعدها ستندهش من النتيجة!.