استشارية تغذية استرالية: هذه الأطعمة ترفع القدرة الجنسية

استشارية تغذية استرالية: هذه الأطعمة ترفع القدرة الجنسية – كشفت استشارية التغذية الأسترالية لى هولمز، فى تقرير نشرته صحيفة “ديلى ميل” اليوم، أن هناك أطعمة تسمى الـ”سوبر فوودس” تعمل على رفع القدرة الجنسية، وهى الأسماك الزيتية مثل سمك السالمون والصنوبر، والأطعمة الغنية بفتيامين سى، موضحة أن الأطعمة المحتوية على الزنك تساعد فى إنتاج الحيوانات المنوية، حيث إن الطعام الذى نأكله يمكن أن يلعب دورا فى تنشيط القدرة الجنسية.

وقالت خبيرة التغذية “لى هولمز” يمكن التأكد من أنك تستهلك مجموعة متنوعة من الأطعمة التى تعزيز الرغبة الجنسية، وتكون بمثابة مفتاح الحصول على الاستثارة الجنسية فى غرفة النوم.

وقالت “لى” إنه من المهم أن تأكل الأطعمة التى تدعم الطاقة الجنسية التى تعزز مستوى الدوبامين، والذى يزيد عن الرغبة الجنسية، مضيفة أن الزنك هو المعدن الرئيسى للحفاظ على القوة الجنسية.

أولا : الصنوبر

وأضافت لى هولمز: “بما أن الزنك هو معدن أساسى للحفاظ على القوة الجنسية، فإن الصنوبر الغنية بالزنك تحتوى على نحو 58% من احتياجاتك اليومية، موضحة أنه يتم تقديم هذه المكسرات محملة الزنك بسهولة على السلطة قبل ليلة من العلاقة الحميمة.

ثانيا : الأسماك الزيتية تعتبر ضمن قائمة السوبر

تحتوى على أوميجا 3، والذى يحسن مستويات الدوبامين، ويزيد من تدفق الدم إلى الدماغ، ومختلف أجزاء أخرى من الجسم اللازمة فى ليلة مع شريك حياتك.

نتيجة بحث الصور عن أطعمة القدرة الجنسية الاسماك

ثالثا : الأغذية المحتوية على فيتامين B و C

وقالت “إن الدوبامين يساعدك أيضا على أن تشعر أكثر استرخاء ومتصل مع شريك حياتك، الأمر الذى يجعل العلاقة الحميمة أكثر متعه، واقترحت أيضا تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات B، B1 و B3، والتى تساعد على الحصول على تدفق الدم إلى الجلد والأعضاء، ما يساعد فى تنشيط الرغبة الجنسية، موضحة أن التونة، والدجاج، والأرز البنى، تحتوى على B3، بينما تحتوى الفاصوليا والشوفان على B1 كما أن فيتامين C رسالة، حيث يعمل على تحسين الرغبة الجنسية والمزاج.

رابعا: الأطعمة المحتوية على الماغنسيوم والسيلينيوم

وأضافت أن الزنك والماغنيسيوم والسيلينيوم يمنح الحيوية لإنتاج الحيوانات المنوية.

  • Post author:
  • Post published:10 أبريل,2017
  • Post last modified:10 أبريل,2017