اجازة عيد الاضحى المبارك

اخبار ليل ونهار – بمناسبة عيد الاضحى المبارك، تقرر ان تكون اجازة عيد الاضحى للموظفين والعاملين في القطاع العام كالتالي:

أولًا: في حالة أن تكون وقفة عيد الأضحى موافقة يوم الجمعة 3 أكتوبر2014. وهنا تكون الإجازة بالنسبة للعاملين في الحكومة (وزارات، مصالح، هيئات عامة، وحدات الإدارة المحلية) اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 3 أكتوبر، وحتى يوم الثلاثاء 7 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

وبالنسبة للعاملين في القطاع العام، فستكون الاجازة اعتبارًا من الجمعة 3 أكتوبر، وحتى يوم 6 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

ثانيًا: في حالة أن تكون وقفة عيد الأضحى موافقة يوم السبت 4 أكتوبر2014، فتكون الإجازة بالنسبة للعاملين في الحكومة (وزارات، مصالح، هيئات عامة، وحدات الإدارة المحلية) اعتبارًا من يوم السبت الموافق 4 أكتوبر، وحتى يوم الأربعاء 8 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

أما بالنسبة للعاملين في القطاع العام فستكون الإجازة اعتبارًا من السبت 4 أكتوبر، وحتى يوم 6 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.

يشار إلى أن هذه الإجازة دون حساب أيام أخرى تعويضًا عن تداخل إجازة وقفة عيد الأضحى في العطلة الأسبوعية أو تداخل إجازة عيد القوات المسلحة في إجازة العيد.

  • Post author:
  • Post published:20 سبتمبر,2014
  • Post last modified:22 سبتمبر,2014