أول تصريح لمحمود الخطيب بعد الفوز في انتخابات الأهلي (فيديو)

أول تصريح لمحمود الخطيب بعد الفوز في انتخابات الأهلي – وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الجديد، رسالة شكر خاصة إلى أعضاء الجمعية العمومية وجماهير المارد الأحمر في أول رد فعل منه عقب حسمه الانتخابات.

وقال «الخطيب» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «صدى البلد» خلال برنامج «الكورة مع شوبير» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «أشكر الجميع. شكرا أعضاء الجمعية العمومية للأهلي. شكرا على كل المشاعر الرائعة التي رأيتها اليوم في الأهلي من أعضاء ومن جماهير».

وأضاف «الخطيب»: «المسؤولية أصبحت كبيرة جدا جدا علينا الآن.. مسؤوليتنا هي خدمة النادي الأهلي»، وواصل «أتمنى توفيق الله لخدمة الأهلي، وتكون الفترة المقبلة خيرا على النادي»، مؤكدا أنه توقع مشاركة الأعداد الكبيرة في الانتخابات، وذلك بسبب ما رأيته من حب من الجميع في الشوارع ومن الأعضاء العاملين في النادي أيضا.

وتابع«الخطيب»: «نجاح القائمة بالكامل يجعل مسؤوليتنا أكبر وأكبر. نتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع»، وأتم «سنعمل بكل ما لدينا من أجل الأهلي».

كما وعد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الجديد، بتنفيذ برنامجه الانتخابى بالقلعة الحمراء بالكامل، قائلا: «إنه ومجلسه صريحين مع الجمعية العمومية».

قال «الخطيب»، في تصريحات تلفزيونية، عقب حسمه انتخابات رئاسة النادي ضد محمود طاهر، الرئيس السابق، إنه لا يوجد بالأهلى تصفيات حسابات، موضحا أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن أعضاء الأهلى.

وفيما يخض المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، قال، إنه لا مساس بحسام البدرى، مشددا على دعمه لتحقيق الألقاب وإسعاد جماهير النادي.

  • Post author:
  • Post published:1 ديسمبر,2017
  • Post last modified:1 ديسمبر,2017