أهالي شبرا الخيمة يتجمهرون أمام قسم الشرطة احتجاجا على الإنفلات الأمني

تجمهر عدد كبير من أهالى منطقة الشرقاوية، مساء اليوم الإثنين، أمام قسم أول شبرا الخيمة وقطعوا طريق “القاهرة – الإسكندرية” السريع فى الاتجاهين، احتجاجًا على الانفلات الأمنى الذي تشهده شبرا الخيمة.

كما طالبوا بعزل رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة على خلفية أحداث وقعت صباح اليوم ومشاجرة بين شقيقين قام على أثرها أحدهما بإطلاق الرصاص فى الهواء وأسفر الحادث عن مقتل أحد الأشخاص وإصابة آخر.

وكان اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا بتجمهر أهالى منطقة الشرقاوية أمام قسم أول شبرا الخيمة وقطع الطريق فانتقل اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية.

  بالفيديو.. بدء اولي اجراءات عزل ترامب

وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء سير المجنى عليه ويدعى أحمد ناصر منصور (25 سنة – كهربائى) بمنطقة الشرقاوية تصادف نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين شقيقين وهما: محمد سامح وشقيقه أحمد بسبب الخلاف على إقامة كشك فى المنطقة فقاما بإطلاق الرصاص على بعضهما البعض فلقى المجنى عليه مصرعه بطلق نارى عن طريق الخطر وأصيب آخر وفر المتهمان هاربين.

قام أهالي المجني عليهما بالتجمهر أمام قسم أول شبرا الخيمة وقاموا بقطع الطريق السريع للمطالبة بعزل رئيس مباحث القسم احتجاجًا على حالة الانفلات الأمنى التى تشهدها المنطقة وتباطؤ أجهزة الأمن فى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

  Call of Duty تصبح أكثر لعبة تحميل على الهواتف فى التاريخ

اترك تعليقاً

Close Menu