أسعار تذاكر المواقع الأثرية الجديدة للأجانب بعد زيادتها

أسعار تذاكر المواقع الأثرية الجديدة للأجانب بعد زيادتها – وافق المجلس الأعلى للآثار، على زيادة أسعار تذاكر الزيارة للمواقع الأثرية والمتاحف للأجانب على أن تطبق اعتبارًا من أكتوبر المقبل، وستكون تذكرة دخول منطقة آثار الهرم 120 جنيهًا، تذكرة الهرم الأكبر 300 جنيها، تذكرة الهرم الثانى 60 جنيهًا، تذكرة الهرم الثالث 60 جنيها.

كما أعلن المجلس فى الإخطار المرسل لغرفة شركات السياحة، عن طرح تذكرة تشمل “دخول المنطقة – الهرم الأكبر – المركب” بمبلغ 400 جنيهًا، مشيرًا إلى أن فتح مقابر العمال للزيارة بتذكرة قيمتها 400 جنيهًا بحد أدنى خمس أفراد على أن تتم الزيارة بمصاحبة مفتش مرافق وتحت إشراف التفتيش.

وأكد المجلس زيادة أسعار تذاكر معبد الكرنك لـ 120 جنيه بدلًا من 80 جنيه، كما بلغت تذكرة وادى الملوك 160 جنيهًا بدلًا من 100 جنيه، أما بالنسبة للزيارة المسائية للمتاحف المفتوحة للزيارة مساءًا تكون أسعار التذاكر بزيادة بنسبة 50 % عن الأسعار الصباحية.

نتيجة بحث الصور عن معبد الكرنك

وقال المجلس إنه بالنسبة للمصريين سيتم مضاعفة تذاكر دخول معبد أبو سمبل يومى 22 فبراير و22 أكتوبر، وكذلك التذاكر الخاصة بدخول الهرم الأكبر ومقابر وادى الملوك اعتبارًا من أكتوبر المقبل.

  • Post author:
  • Post published:6 مارس,2017
  • Post last modified:6 مارس,2017