فيديو.. صهر ترامب يضحك بعد قوله بأنه سيأخذ أموال السعودية من محمد بن سلمان

فيديو.. صهر ترامب يضحك بعد قوله بأنه سيأخذ أموال السعودية من محمد بن سلمان

صهر ترامب يضحك بعد قوله بأنه سيأخذ أموال السعودية من محمد بن سلمان – ضحك كبير مستشاري الرئيس الأمريكي وصهره جاريد كوشنر، أثناء غذاء عمل أقيم لولي العهد السعودي خلال زيارته البيت الأبيض، بعدما قال الرئيس الأمريكي إن “السعودية دولة ثرية جدا وستمنح بلاده بعضا من هذه الثروة في شكل وظائف وصفقات معدات عسكرية”.

وكان قد التقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بمقر إقامته في واشنطن بمستشار الرئيس الأمريكي وصهره جاريد كوشنر، وبمبعوث السلام في الشرق الأوسط جيسون غرينبلات، حيث تم بحث مستقبل خطة للسلام بالشرق الأوسط، كما التقى بمشرعين في الكونغرس ممن أعربوا عن تحفظهم على حرب اليمن.

وبعد لقائه بكوشنر وغرينبلات قالت السفارة السعودية في واشنطن إن الجانبين بحثا “مستقبل خطة السلام في الشرق الأوسط والاهتمام المشترك للدولتين لإيجاد حل دائم للصراع والسبيل الأمثل لتحقيقه”.

كما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن محمد بن سلمان عقد في مقر الكونغرس اجتماعات ثنائية وموسعة مع أعضاء بمجلسي الشيوخ والنواب، حيث التقى كلا من رئيس مجلس النواب بول راين وزعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ ميتش ماكونيل، ثم التقى زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ تشاك شومر، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الجمهوري بوب كوركر.

Leave a Comment