فيديو.. ريال مدريد يقترب مع ليفربول من نهائي دورى أبطال أوروبا

فيديو.. ريال مدريد يقترب مع ليفربول من نهائي دورى أبطال أوروبا

ريال مدريد يقترب مع ليفربول من نهائى دورى أبطال أوروبا – وضع ريال مدريد قدماً في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بايرن ميونيخ في ملعب أليانز أرينا بنتيجة (2-1) في ذهاب نصف النهائي، ليقترب مع ليفربول الذي تغلب على روما 5-2 من بلوغ نهائي دورى أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ تقدم عن طريق كيميتش لكن تعادل ريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول، ليعود في الثاني ويسجل هدف الفوز من مرتدة أنهاها أسينسيو في شباك أولريتش ليمنح الفريق الملكي أفضلية كبيرة قبل لقاء العودة.

ملخص المباراة

الدقائق العشر الأولى شهدت محاولات من الفريقين لخطف هدف مبكر لكن دون نجاح، لكن ساد التوتر بإصابة لروبين وأخرى لراموس، لكن عاد الأخير لاستئناف اللعب وغادر الأول ليحل ألكانتارا بدلاً منه.

التسديدة الأولى على المرمى جاءت في الدقيقة 19 عن طريق رافينيا الذي أرسل كرة قوية باتجاه نافاس لكنها ذهبت سهلة لموقع تمركزه في منتصف المرمى.

بايرن ميونيخ نجح أخيراً في الوصول للشباك في الدقيقة 28 بعد انطلاقة رائعة من كيميتش على الجهة اليمنى ليصل بالكرة إلى منطقة الجزاء الإسبانية ويرسل قذيفة بيمناه مرت للشباك.

الفريق الألماني كان قريباً من الهدف الثاني في الدقيقة 34 بعد بينية من ألكانتارا في منطقة الجزاء انفرد على إثرها ريبيري لكنه فشل في استلام الكرة بشكل مثالي لتذهب بسهولة إلى الحارس نافاس.

وفي الدقيقة 41 كان بايرن قريباً للغاية من هدف ثاني بعد عرضية في منطقة الجزاء وصلت إلى هوميلز ليسدد بيمناه كرة علت عارضة نافاس لتضيع فرصة مضاعفة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

ونجح ريال مدريد في الخروج من الحالة الدفاعية إلى الهجومية ليخطف هدف مؤلم للألمان في الدقيقة 44 بتسديدة صاوخية من مارسيلو من خارج منطقة الجزاء مرت إلى شباك أولريتش.

ريبيري توغل في دفاعات ريال مدريد في الدقيقة 51 ليمر ويرسل عرضية خطيرة باتجاه مولر أمام المرمى لكن تكتل الدفاع أمام اللاعب الألماني ليتم إبعاد الكرة بنجاح.

الهدف الثاني جاء من الفريق الملكي الإسباني بمرتدة قاتلة نفذها فاسكيز بانطلاقة سريعة ليمرر إلى أسينسيو المنفرد تماماً في منطقة الجزاء ليرسل قذيفة بيسراه إلى مرمى بايرن في الدقيقة 57.

بايرن حاول العودة في الدقيقة 63 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق فرانك ريبيري لكن الحارس نافاس تصدى للكرة لترتد منه ويبعدها الدفاع قبل لاعبي بايرن.

Image may contain: 3 people, people playing sports, stadium and outdoor

وكاد البديل كريم بنزيمة في الدقيقة 76 أن يضيف الهدف الثالث لريال مدريد لكنه فشل في استغلال كرة وصلته في منطقة الجزاء ليسدد بيمناه كرة ارضية ردها الحارس البافاري.

وأهدر ليفاندوفيسكي هدف التعادل في الدقيقة 88 بعد تمريرة وصلته في منطقة الجزاء من توليزو لكن البولندي سدد بجوار قائم نافاس الأيسر إلى خارج الملعب.

موضوعات ساخنة

اضف تعليق للنشر فورا.. ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد